أبو تريكة غزة

تفاصيل منع والدة أبو تريكة من السفر إلى نجلها في قطر

تفاصيل منع والدة أبو تريكة من السفر إلى نجلها في قطر – ألغت سلطات مطار القاهرة الدولي مساء الجمعة، سفر السيدة فاطمة حسين، 73 عاماً والدة محمد أبوتريكة نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق إلى الأردن.

وذكرت مصادر مصرية أن والدة أبو تريكة كانت تستقل طائرة الخطوط الأردنية الرحلة ٥٠٤ المتجهة إلى عمان، تمهيدا لسفرها بعد ذلك إلى العاصمة القطرية الدوحة لزيارة ابنها اللاعب الدولي المتواجد والمقيم هناك.

وأضافت أن قائد طائرة الخطوط الأردنية رفض سفرها، لسوء حالتها الصحية، وطالب بوجود مرافق معها على الرحلة، إلا أنها لم تتمكن من إحضار مرافق مما اضطره إلى إلغاء سفرها.

وتبين أن والدة أبو تريكة كانت في طريقها إلى الدوحة لاستكمال علاجها هناك.

وتعاني والدة أبوتريكة من كسر في الحوض وتجلس على كرسي متحرك وعند صعودها إلى الطائرة رفض قائدها اصطحابها وطلب إنزالها من الطائرة، وسط استياء الركاب والعاملين بالمطار، وتم تسليمها إلى ابنها وأحد أقاربها أمام المطار، وعادوا بها إلى المنزل.

وقال أسامة أبو تريكة، شقيق محمد أبو تريكة، عبر حسابه على فيس بوك: “الحمد لله رب العالمين والدتى بخير ولم يتم منعها من السفر كما يشاع، بل على العكس تماما، فلقد تم إنهاء إجراءات السفر بمنتهى البساطة والسهولة ولكن ونظرا لوجود كسر فى فخذها الأيسر وصعوبة نقلها داخل الطائرة فلم يوافق قائد الطائرة على سفرها وهو طيار أردنى وهذه هي الحقيقة وهذا هو ما حدث”.

اضف تعليق للنشر فورا