بالصور تفاصيل مثيرة لإختطاف ابن شقيق احمد موسى

اخبار ليل ونهار – اختطف منذ قليل الشاب خالد على موسى ابن شقيق المذيع احمد موسى، ومازالت قوات الداخلية تقوم بالبحث عنه ولم يتم التوصل الى اي معلومات حول مكانه.

وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، فقد قام طفلان من قرية العتامنه المجاوره لقرية شطورة التابعة لمركز طهطا بمحافظة سوهاج، وهى بلد احمد موسى، بركوب ظهر حمار كتبوا عليه اسم ( c.c) مع المرور به داخل قرية شطوره، مع الهتاف: يسقط يسقط حكم العسكر،  فقام بعض ابناء عائلة موسى باختطاف الطفلين وتقييدهما واحتجازهما لمدة تزيد على 7 ساعات مع ضربهم بقسوة وتعذيبهم.

وقد تدخل بعض اهالي القريتين، وتم اطلاق سراح الطفلين، الا انه قد توعد اهالي الطفلين بالرد على هذه الواقعة، وبالفعل واثناء انقطاع التيار الكهربائي، خطط اهالي الطفلين لاختطاف ابن شقيق المذيع احمد موسى، وبالفعل  تربص به اهالى الطفلين وقاموا باقتحام منزل عائلة اولاد موسى وخطف الشاب خالد على موسى بالاضافة الى الاستيلاء على عدد 2 بندقية آلية من المنزل، واقتادوا الشاب الى مكان غير معلوم، وقد تم ابلاغ الشرطة وتم عمل عدة اكمنة للعثور على المخطوف، لكن بائت محاولاتهم بالفشل حتى الان.

الصور للمدعو خالد على موسى ابن شقيق المذيع احمد موسى بعد ما اختطفته عائلة سباق وتم سكب الزيت عليه والطوف به في شوارع القرية، وقام الخاطفين بنشر هذه الصور له.

 

 

1 تعليق على “بالصور تفاصيل مثيرة لإختطاف ابن شقيق احمد موسى

اضف تعليق للنشر فورا