تفاصيل مثيرة .. القبض على سائق مصري قبطي في قضية تحرش في امريكا

اخبار ليل ونهار – في واقعة تحرش جديدة تمت هذه المرة خارج مصر لكن بطلها مواطن مصري قبطي، كشفت صحيفة نيويورك ديلى نيوز، أن سائقا مصريا، يعيش فى مدينة أورلاندو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، اعتدى جنسيا على فتاة أمريكية، مبررا فعلته بأن ملابسها تدل على أنها تريد ذلك.

وأضافت الصحيفة، أن شرطة أورلاندو ألقت القبض على مهاجر مصرى يعمل سائق لدى شركة نقل أفراد، لتحرشه بفتاة أثناء توصيلها، ملقيا باللوم على ملابسها بعد أن أقر بالواقعة أمام الشرطة.

وأوضحت أن رامى بطرس، 28 عاما، قام بتحسس جسم الفتاة أثناء توصيلها، أول أمس، حيث كانت ذاهبة للقاء صديقها الذى اتصل بشركة النقل لإرسال سيارة لتوصيلها.

وبحسب أقوال الفتاة أمام الشرطة، فإن السائق المصرى ظل طوال الطريق يلقيها بكلمات إعجاب حتى أوقف السيارة، وحاول لمس جسمها، واكتفت الفتاة بتحذيره صارخة فى وجهه ألا يلمسها وإلا ستضربه فى وجهه، غير أنها حاولت التزام الهدوء خوفا أن يتطور الأمر لأكثر من ذلك.

وحاولت الفتاة التماثل بالهدوء، وطلبت منه بطاقة العمل الخاصة به، حتى تتمكن من الاتصال به مرة أخرى، والتقطت صورة له على هاتفها، وبمجرد أن نزلت من السيارة، والتقت صديقها، اتصلا بالشرطة، ليبلغا عن الحادث، لكن بعد القبض عليه، أقر بطرس بالواقعة، وقال إن أية فتاة ترتدى مثل هذه الملابس تعنى أنها تريد التحرش، ويواجه الشاب عقوبة تصل إلى السجن 7 سنوات.

اضف تعليق للنشر فورا