كاس العالم كرة قدم

تفاصيل السفر إلى روسيا لحضور كأس العالم.. لا يشترط الحصول على تأشيرة

تفاصيل السفر إلى روسيا لحضور كأس العالم – أصبح بإمكان مشجعي كرة القدم والراغبين في مساندة فرقهم العربية المتأهلة لكأس العالم روسيا 2018، السفر لحضور المباريات وذلك من خلال عدد من الخطوات اللازمة لإتمام السفر.

وحسب مصادر مطلعة فإنه لا يشترط على المسافر الحصول على تأشيرة دخول إلى روسيا في حال قام بشراء تذاكر المباريات والحصول على بطاقة المشجعين “ID FAN”.

وبخصوص المسافرين المصريين من داخل مصر فلا يشترط حصولهم على التصريح الأمني اللازم للسفر إلى عدد من الدول بحسب القوانين المصرية.

الخطوة الأولى تكون بالدخول إلى موقع “الفيفا” الرسمي والتسجيل عليه بالإيميل الشخصي وكلمة مرور يحددها المستخدم.

ثم شراء التذاكر، وبمجرد شراء تذكرة واحدة بإمكانك الحصول على الـ”ID FAN”، وستختار عقب ذلك بلد إقامتك وجنسيتك، ثم تحدد في المرحلة التالية نوع التذاكر الذي تريد، فإما أن تختار تذاكر لمدينة معينة في روسيا تقام بها بعض المباريات، أو أن تختار تذاكر مباريات معينة، أو أن تختار تذاكر فريق معين كالمصري أو السعودي على سبيل المثال.

وعقب اختيارك سيطلب منك الموقع تحديد عدد التذاكر التي تريد، علماً أنه لكل حساب الحق في شراء 4 تذاكر فقط، وعقب الحجز لن يكون هناك فرصة لتعديل البيانات إو إلغاء التذاكر.

الخطوة الأخيرة هي عملية الدفع، وتكون بإدخال بيانات بطاقتك البنكية التي سيتم سحب المبلغ منها.

عقب تأكدك من سحب المبلغ من حسابك البنكي يمكن بعدها البدء في إجراءات الحصول على “ID FAN” من خلال هذا الرابط .

سيتطلب منك الأمر إدخال صورة شخصية، ورقم تذاكر المباريات، وعدد من البيانات الأخرى.

وستتيح لك البطاقة السفر إلى روسيا، واستخدام المواصلات العامة هناك، كما سيصلك الكارت إلى باب منزلك أو العنوان الذي ستحدده أنت ولكن عقب شراء التذاكر.

اضف تعليق للنشر فورا