الزمالك

تفاصيل إنتخابات الزمالك لحظة بلحظة.. مرتضى منصور يعلن فوزه على أحمد سليمان

تفاصيل إنتخابات الزمالك لحظة بلحظة – قال مرتضى منصور، المرشح في انتخابات نادي الزمالك، إنه لا يقبل أي مقارنة بأحمد سليمان، مشددًا أنه سيتم إعلانه غدًا رئيسًا للقلعة البيضاء.

وبدأت اليوم الخميس انتخابات نادي الزمالك لاختيار رئيس جديد يقود دفة الأمور في القلعة البيضاء لمدة أربع سنوات مقبلة.

وأضاف منصور من خلال تصريحات صحفية في حضور مراسل يلا كورة: “لن أقبل اي مقارنة مع أحمد سليمان، غدًا سيتم إعلاني رئيسًا للنادي.”

وانتقل منصور للحديث عن انسحاب أحمد سليمان، المنافس الوحيد على كرسي الرئيس، حيث قال: “أحمد سليمان لن ينسحب.”

تفاصيل إنتخابات الزمالك لحظة بلحظة

الساعة 5:00 عصرا: تجهيز صناديق تصويت الجمعة

قامت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك بتجهيز صناديق التصويت والتي سيتم استخدامها يوم الجمعة وهو اليوم الثاني في انتخابات النادي.

الساعة 3:00 عصرا: انفعال مرتضى منصور

توجه مرتضى منصور لإحدى اللجان لتوجيه تحذير لمندوب اللجنة، حيث انفعل قائلا “أحذرك من التدخل في أشياء لا تعنيك، دورك ليس توجيه الأعضاء لمرشحين،، أحذرك تحذيرا أخيرت فلا يهمني اللجنة أو رئيس اللجنة أو وزير الشباب ، قم بعملك فقط”.

الساعة 1:00 ظهرا: وصول مرتضى منصور

قام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بمصافحة منافسه أحمد سليمان المرشح على نفس المنصب.

الساعة 12:30 ظهرا: وصول مرتضى منصور

وصل إلى مقر نادي الزمالك مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك للمشاركة في الانتخابات.

الساعة 12:10 ظهرا: أزمة بين سليمان والأمن

نشبت أزمة جديدة بين أحمد سليمان المرشح لرئاسة الزمالك وأمن النادي، بسبب مطالبة الأمن له بالابتعاد من أمام بوابة الخيمة الانتخابية.

وانفعل سليمان بصوت مرتفع قائلا:”لن أتحرك من هنا أنا والقائمة، لن تحجروا علينا، يكفي ما حدث خلال 4 سنوات”.

الساعة 10:40 صباحا: أزمة جديدة للعتال

فوجئ هاني العتال المرشح علي منصب نائب الرئيس بتغيير رقمه ضمن كشوف الانتخاب.

وحصل العتال من قبل علي رقم ٦ من بين المرشحين وفقًا للائحة التي تنص علي توزيع الأرقام وفقًا للحروف الأبجدية، إلا أنه فوجئ عند بداية عملية التصويت باختيار الرقم ٥ له.

وأبدي العتال استياءه من تغيير رقمه ومخالفة اللوائح مؤكدًا إن مثل هذا الأمر يسبب الحيرة لعضو الجمعية العمومية.

الساعة 10:35 صباحا: وصول هاني العتال

وصل هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان لمقر القلعة البيضاء بعد قرار إعادته للانتخابات.

الساعاة 10:15 صباحا: مشادة بين سليمان والأمن

حدثت مشادة كلامية بين أحمد سليمان المرشح على رئاسة نادي الزمالك وأفراد من أمن النادي بعدما اتهم الأمن بالتربص بقائمته وعدم منحهم حرية التحرك.

وطلب المستشار أحمد خليفة رئيس اللجنة التي تتولى إدارة النادي بابعاد الأمن عن قائمة أحمد سليمان.

الساعة 10: 10 صباحا: وصول سليمان

بعد مرور ساعة من بداية انتخابات الزمالك حرص أحمد سليمان المرشح على رئاسة القلعة البيضاء وقائمته على المجئ لنادي الزمالك.

الساعة 9 صباحا: فتح باب التسجيل والتصويت

فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وبدأ التسجيل في التاسعة صباحا ويستمر حتى العاشرة مساءً، على أن تستمر عملية التسجيل بالكشوف والتصويت الجمعة منذ التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً، على أن يبدأ بعدها فرز الأصوات.

الساعة 8 صباحا: غلق بوابة جامعة الدول

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي غلق بوابة النادي المطلة على شارع جامعة الدول العربية، خاصة وأنه تم تخصيص ممر الملك فاروق لإقامة انتخابات النادي.

تكثيف أمني:

تتواجد قوات مكثفة من الشرطة في محيط نادي الزمالك لتأمين العملية الانتخابية، دون أن تتواجد الشرطة في مقر النادي، وفقا للاتفاقات التي تمت بين إدارة الزمالك وبين المسؤولين في وزارة الداخلية.

وستكون قوات الشرطة مسئولة عن تنظيم دخول أعضاء الزمالك لمقر النادي، والتأكد من إثبات شخصية كل عضو، وأنه عضو بالفعل بالنادي.

وسيقوم أمن النادي بعملية التأمين بالداخل، بالتنسيق مع قوات الشرطة التي من الممكن أن تتدخل في التأمين الداخلي في حالات الضرورة القصوى فقط.

يتنافس على منصب العضوية 30 مرشحا هم:

مصطفى عبد الخالق ومحمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري وماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد ، رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.

المرشحون على منصب أمين الصندوق:

تنحصر المنافسة في منصب أمين الصندوق بين حازم ياسين الذي يتواجد بقائمة مرتضى منصور، وسيف العماري الذي يتواجد بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

المرشحون على منصب النائب:

يتنافس على منصب نائب الرئيس كل من هاني العتال، وأحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبر وأشرف السكري، ومصطفى بدوي.

المرشحون على منصب الرئاسة:

يتنافس على مقعد رئيس النادي مرتضى منصور الرئيس الأخير للنادي، و أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق.

اضف تعليق للنشر فورا