علم السعودية، المملكة العربية السعودية، سعودي

تفاصيل إعتقال الشيخ سلمان العودة بسبب تغريدته عن أزمة قطر والسعودية

تفاصيل إعتقال الشيخ سلمان العودة بسبب تغريدته عن أزمة قطر والسعودية – أكد شقيق الداعية السعودية المعروف سلمان العودة أن 3 أفراد من جهاز أمن الدولة جاءوا إلى منزل الداعية مساء أمس واصطحبوه للتحقيق معه بسبب تغريدته الأخيرة، التي أشار فيها إلى الاتصال الهاتفي بين أمير قطر وولي العهد السعودي.

وفي تغريدته الوحيدة عن الأزمة عقب اتصال أمير قطر بولي العهد السعودي كتب العودة العودة دعاء اعتبره البعض بمثابة فرح بنهاية مقاطعة قطر: “ربنا لك الحمد لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك..اللهم ألف بين قلوبهم لمافيه خير شعوبهم”.

ومنذ ساعات تداول ناشطون سعوديون بموقع تويتر نبأ اعتقال الداعية السعودي المعروف سلمان العودة.

وشارك النشطاء بشكل مكثف جداً وقياسي عبر هاشتاغ #اعتقال_سلمان_العودة، الذي أصبح تريند في السعودية، منددين بهذا الإجراء بحق الداعية الذي يحظى بحب الكثير من الشباب.

يُذكر أن سلمان بن فهد العودة من مواليد 14 ديسمبر 1956، وهو داعية إسلامي، وعالم دين، ومفكر سعودي، ومقدم برامج تلفزيونية. وُلد في جمادى الأولى 1376 هـ في قرية البصر الصغيرة الواقعة غرب مدينة بريدة في منطقة القصيم، يُرجع نسبه إلى قبيلة بني خالد.

وحصل العودة على ماجستير في السُّنة في موضوع “الغربة وأحكامها”، ودكتوراه في السُّنة في شرح بلوغ المرام /كتاب الطهارة، وكان من أبرز ما كان يطلق عليهم مشايخ الصحوة في الثمانينات والتسعينات.

1 تعليق على “تفاصيل إعتقال الشيخ سلمان العودة بسبب تغريدته عن أزمة قطر والسعودية

  1. يا خوان ياخونه لن تستيطيعو بإذن الله ان تفرقوا بين السعوديين وقادتهم ياجرابيع قطر معروفة اكاذيبكم يا عبدة البنا انكم والله مفضوحين والأمة العربية عارفه خططكم يا زانادقة

اضف تعليق للنشر فورا