تصادم، حادث، حوادث، سيارة، سيارات، نقل

مصرع واصابة 65 راكب في تصادم مروع في السويس

ارتفع عدد المصابين في حادث تصادم أتوبيس سياحي، باخر لنقل العمال بطريق السخنة – القطامية، إلى 60 مصاب نقلتهم إسعاف السويس صباح اليوم الجمعة 18/8/2017، لمستشفيات المحافظة، بينما لقى 5 ركاب من الاتوبيسين مصرعهم، وفقا للبيانات الأولية للحادث.

كان اللواء محمد جاد، تلقى إخطارا صباح اليوم يفيد بتصادم اتوبيسين، الأول سياحي يحمل لوحات رقم ” 328 ق.م .ج “، قادم من شبرا الخيمة يستقله عدد من المصطافين، بينما كان يستقل الاتوبي الثاني رقم “654 ج . ا .ر” عمال بأحد شركات السخنة.

بالفيديو.. مواطن مصري: ام الدنيا ازاي ومصر مديونة لكل العالم ياسيسي

وكشفت المعاينة التي أجرها ضباط ادارة تأمين الطرق للطريق والاتوبيسين، أن الاتوبيس السياحي أصطدم من الخلف بأتوبيس العمال، نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات بينهما، وذلك قبل بوابة الرسوم.

وأوضح مصدر طبي، أن مستشفى السويس العام استقبلت عدد 37 مصاب، توفي 2 منهما خلال نقلهما، بينما توفي 3 أخرين بموقع الحادث، واستقبلت مستشفى التأمين الصحي 14 مصاب اغلبهم أطفال كانوا يستقلوا الاتوبيس السياحي.

بالفيديو.. صحفي يصرخ امام الصحفيين: المعتوه خرب ودمر البلد

كما تم نقل 5 مصابين لمستشفى السويس العسكري، ونقل 6 عمال مصابين لمستشفى البنك الأهلي بالقاهرة.

وفى السياق أعلن الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة، حالة الطوارئ بمستشفى السويس العام، وأمر باستدعاء جميع الأطباء بأقسام الجراحة والباطنة والعظام، وإلغاء الراحات لاستقبال المرضى وعلاجهم وتقديم الرعاية الطبية لهم.

مسعف: نوم أحد سائقى الأتوبيسين وراء حادث تصادم طريق السخنة

بالفيديو.. شاب مصري للسيسي: انت مش فاهم اي حاجة في اي حاجة

قال أحمد حمزة أحد عاملى الإسعاف، المشاركين بنقل ضحايا حادث تصادم اتوبيسين سياحيين بطريق طريق القطامية – العين السخنة بالسويس إلى المستشفيات المحيطة بنطاق الحادث، إن أحد المصابين أخبره أثناء نقله للمستشفى أن الحادث حدث بسبب نوم سائق الأتوبيس أثناء سيره متجها إلى القاهرة.

وأضاف حمزة، أن نوم سائق الأتوبيس أسفر عن انقلابه وبداخله 32 راكبا، ودخوله على الطريق القادم إلى العين السخنة، وتصادمه بآخر يقل 56 راكبا.

وأشار حمزة، إلى أنه تم نقل 25 مصابا وحالتى وفاة إلى مستشفى السويس العام، ونقل 13 مصابا إلى مستشفى التأمين الصحى، 2 آخرين إلى مستشفى السلام العسكرى، وجارى نقل مصابين آخرين.

بالفيديو.. مواطن يصرخ في الشارع: العيشة بقت زفت في زفت

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

فيديو.. طالبة مصرية مسيحية: الان اقتنعت ان الاسلام هو دين الحق

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

بالفيديو.. بائعة مصرية تصرخ: السيسي قال تحيا مصر وخربت مصر

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

شاهد ايضا

بالفيديو.. هل اقتربت نهاية العالم على يد ترامب وزعيم كوريا الشمالية ؟!

بالفيديو.. امير قطر: لن نكون تابعين لاحد ونحن الاقوى بفضل الله

اضف تعليق للنشر فورا