فتاة، سيدة، بنات، بكاء، حزن، جنازة، ام، اخت الشهيد, دموع, الحزن, وفاة, موت, اغتيال

فيديو.. مصرع 15 واصابة 42 في كارثة اتوبيس بني سويف

بالفيديو.. مصرع 15 واصابة 42 في كارثة اتوبيس بني سويف. لقى 14 شخصا مصرعهم وأصيب 42 آخرون فى تصادم مروع بين أتوبيس نقل عام تابع لشركة الوجه القبلي للنقل والسياحة قبالة بوابة تحصيل الرسوم بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف بسيارة نقل محملة بالدواجن ، ما أدى إلى وقوع ضحايا ومصابين بين ركاب الأتوبيس، صباح اليوم 29/8/2017.

وتلقت الاسعاف اشعارا بوقوع تصادم مروع بين أتوبيس عام نقل ركاب رقم 20047 عام المنيا ، وسيارة نقل رقم 18279 البحر الأحمر مما أسفر عن وقوع قتلى ومصابين.

بالفيديو.. كل هذا الفضل في صيام يوم عرفة ودعاء يوم عرفة

وكشفت المعاينة أن الأتوبيس كان قادما من القاهرة إلى المنيا وبسبب السرعة ارتطم بالسيارة النقل من الخلف فسقطت وسقط فوقها من ارتفاع 6 أمتار من أعلى كوبرى يربط طريق بنى سويف القاهرة بطريق المنيا.

وقامت 35 سيارة إسعاف بنقل الموتى والمصابين إلى مستشفى العام وناصر المركزى.

كما تم استدعاء 3 لودارات وونش مرور بنى سويف لرفع آثار الحادث و إعادة تسيير حركة المرور على الطريق الصحراوى الشرقى.

وصرح الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف أن عدد المتوفين وصل لـ 15 شخصا ، فيما بلغ عدد المصابين 42 مصابا، وقد يزيد اعداد الضحايا.

تم تشكيل غرفة عمليات داخل مستشفى بنى سويف العام برئاسة الدكتور هانى همام مدير المستشفى ، واستدعاء 65 طبيبا من مختلف التخصصات الطبية للتعمل مع الحادث.

بالفيديو.. محمد جبريل يدعو على الظالمين

وأضاف أن أسماء المتوفيين الذين تم التعرف عليهم 6 حالات هم: قطب محمد قطب 60 سنة من محافظة المنيا ، ومؤمن عبدالستار على 40 سنة وحسين محمد قطب ، ورفعت على مرسى وفتحى محمد إبراهيم ، وعاطف غبريال عبده ، و8 جثث مجهولة لم يتم التعرف عليها من بينهم طفل وطفلة.

والمصابون هم: صالح فايد محمد ، وأحمد عبد السلام صالح ، وأحمد سامى رسمى ، والحضرى أبو حسين كلح ، ، وضياء أحمد صفوت ، مصطفى محمد على ، أحمد حمدى على ، ومحمود خفاجى عبد الكريم ، محمد حمدى توفيق ، وعلى عبد الفتاح أحمد ، وإبراهيم عاشور عثمان ، محمود حمادة زين ، وبثينة محمود حسانين ، ومحمد عبد الرحمن فرغلى ، وربيع ممدوح حسن ، وعياد هنيدى جيد ، ومحمد عبد الحميد محمد ، ومحمود سيد رجب ، محمد إبراهيم مصطفى ، وسحر محمد عثمان ، وصابر مصطفى محمود ، وعبد التواب عشرى شورى ، وأحمد على أحمد ، ومحمد عبد الرحمن شحاتة ، وكريم بدر أحمد ، وبيشوى عاطف رمزى ، ومصطفى محمد عبد العزيز ، ومريم حامد محمد ، أيمن محمد رشدى ، مصطفى عمرو عبد العزيز ، ويوسف ناصر محمد ، وأبو طالب محمد محمود ، وحسن رأفت على ، وثروت معنى عبد الله ، إضافة الى مصابين مجهولين وجميعهم من محافظة المنيا وتراوح إصابتهم ما بين أشباه ما بعد الارتجاج وكسور وسحجات وكدمات.

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

فيديو.. السر وراء محاربة المساجد الان

ووروي أبو طالب محمد أحد المصابين ملابسات الحادث المفجع قائلا: استقليت الأتوبيس من محطة عبود بالقاهرة فى طريقى إلى المنيا لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك ، مع أسرتى وغلبنى النعاس فاستيقظت على ارتطام الأتوبيس بإحدى السيارات ، نتيجة السرعة الزائدة ، والذي انقلب من أعلى النقل وأصبت بإغماء ، وتم نقلى إلى مستشفى بنى سويف العام.

وأضاف بيشوى عاطف رمزى قائلا: أنا أعمل مهندسا بإحدى التوكيلات بالقاهرة وانتهزت فرصة قدوم العيد لأقضى أياما مع أسرتى وركبت الأتوبيس ، وعقب دخولنا حدود محافظة بنى سويف على الطريق الصحراوى الشرقى وبالقرب من محطة تحصيل الرسوم فوجىء السائق بسيارة نقل محملة بأقفاص دواجن أمامه ، فحاول تفاديها فاختلت عجلة القيادة فى يده فاصطدم بها من الخلف وسقط فوقها من أعلى النفق.

بالفيديو.. صحفي يصرخ امام الصحفيين: المعتوه خرب ودمر البلد

وأكد إبراهيم عاشور أنني أعمل محاسبا بمحافظة المنيا ، وكنت عائدا من رحلة عمل بالقاهرة : الرحلة كانت متعبة للغاية خاصة أن سائق الأتوبيس توقف أكثر من مرة فى الطريق دون مبرر ، مما جعلنى أدخل في النوم ، فاستيقظت على صوت ارتطام شديد وتدافعنا إلي الأمام ، وسط صرخات المسافرين ، ولن أنسى مشهد وقوع المسافرين على بعضهم، وكراسى الأتوبيس على أجساد الركاب نتج عنها وفيات وإصابات بالغة.

انتقل فريق من أعضاء النيابة العامة بإشراف المستشار عماد على المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف لموقع الحادث، لإجراء المعاينة. وأمرت النيابة بانتداب مهندس الفحص الفنى لإجراء المعاينة الفنية والوقوف على أسباب الحادث والتصريح بدفن الجثث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسماع أقوال المصابين.

شاهد ايضا

بالفيديو.. شاب مصري للسيسي: انت مش فاهم اي حاجة في اي حاجة

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ: الشعب بيموت من الجوع ويقولك بنحارب الارهاب

اضف تعليق للنشر فورا