هدد ياسر أيوب مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي بعدم خوض فريقه لمباراة القمة أمام الزمالك إذا لم يصل لمسؤولي القلعة الحمراء مستنداً رسمياً يفيد بزيادة عدد الجماهير الحاضرة للقاء.

وأشار أيوب في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس إلى أن النادي الأهلي لن يتعامل مع تصريحات تليفزيونية عن زيادة عدد الجماهير، مشدداً على ضرورة وصول خطاب رسمي يعلن عن العدد الذي سيحضر اللقاء.

وقال مدير الإعلام بالأهلي: ” نحن أمام أزمة حقيقة، لا يعقل أن يكون العدد المتفق عليه هو 50 فرد لكل فريق ثم نجد العدد في زيادة متتالية خلال وقت قصير “.

وأكمل: ” هذه الزيادة قد تؤدي لتدفق الجماهير نحو ملعب المباراة أملاً في دخول اللقاء، الموافقة على 300 فرد يفتح الباب أمام أمور كثيرة للغاية “.

مضيفاً: ” ليس لدينا الوقت حالياً لاختيار 300 فرد لدخول المباراة، وعلى أي أساس سيتم اختيارهم وما هو مقياس اختيارهم في هذا الوقت الضيق، الأمر غير مفهوم “.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن نجاحه في الحصول على موافقة أمنية تفيد بزيادة عدد الجماهير الحاضرة لمباراة القمة إلى 600 مشجع، مقسمة بالتساوي بين فريقه والأهلي.

وأوضح أيوب: ” خرجت من مقر النادي الأهلي في الثامنة مساءً ولم نتسلم حتي هذا الوقت أي مستند رسمي يفيد بزيادة الحضور من أي جهة رسمية، وبالتالي فنحن سنتعامل مع ما جاء في الاجتماع الأمني “.

واختتم: ” الأهلي لن يخوض المباراة إذا وجدنا أن العدد الموجود في مدرجات الملعب أكبر من العدد المتفق عليه في الاجتماع الأمني، وفي حال عدم وصول مستند رسمي يفيد بزيادة العدد “.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيحل ضيفاً على الزمالك مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة 17 والأخيرة بالدور الأول من مسابقة الدوري المصري.