دونالد ترامب, الرئيس الامريكي, الولايات المتحدة الامريكية, ترامب

فيديو.. ترامب يطرد ايفانكا وزوجها المقرب من بن سلمان خارج البيت الابيض

كشفت مصادر إعلامية أمريكية أن الرئيس دونالد ترامب، طلب من ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، مغادرة مقرهما في البيت الأبيض، والعودة إلى منزلهما في نيويورك.

بالفيديو.. الجارديان تكشف العلاقة بين زوج ايفانكا وولي العهد السعودي بن سلمان

وعزت صحيفة “نيوزويك” الأمريكية، السبب إلى العلاقة المتوترة بين كوشنر، ورئيس الأركان الأمريكية جون كيلي، الذي وصفته بأنه “قص جناحي كوشنر”، فبدأ دوره يتضاءل، وسيغادر مع زوجته إيفانكا (ابنة ترامب) العاصمة واشنطن قريبا.

وأكدت المعلومات أن “علاقة كوشنر وكيلي ليست على ما يرام، بسبب خلاف وجهات النظر حول ملفات حساسة، وأن “كيلي” يحاول وضع نظام منضبط وصارم للبيت الأبيض”.

وتحدثت المعلومات عن أن رئيس الأركان جون كيلي، أنشأ نظاما جديدا يجبر جميع المستشارين على تمرير كافة التقارير المرفوعة إلى الرئيس عليه أولا، ما يحتم على إيفانكا (مستشارة الرئيس) أن تؤدي دورها عبر “كيلي”.

وقال خبراء قانونيون لـ”نيوزويك”: إن “عجز كوشنر عن إدراج جميع الاتصالات الأجنبية في استمارات الموافقة الأمنية الوطنية، فضلا عن ممتلكاته المالية، تجعل منه هدفا قويا للمحققين”.

بالفيديو.. مستشار ترامب معبرا عن فرحته بحصار قطر: اهم حدث في حياتي

بالفيديو.. فرحة اسرائيلية بقرب وصول بن سلمان للحكم

ومن غير الواضح، ما إذا كان كوشنر وإيفانكا سوف يرحلان عن البيت الأبيض، إذا صحت تلك التقارير، إلى منزلهما في نيويورك، أم سيعيشان في الشقة التي اشترياها مؤخرا بنحو 5.5 ملايين دولار، والتي تقع في منطقة “ريتزي كالوراما” في العاصمة واشنطن.

وكانت قد قالت صحيفة الجارديان البريطانية، أن الثنائي محمد بن سلمان ولي العهد السعودي من جهة، وجاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكبير مستشاريه من جهة أخرى، يشكلان مزيجا خطيرا.

بالفيديو.. اغلاق وشيك لقنوات «روتانا» بعد خسائر الوليد بن طلال

وفي تحليل صحفي كتبت الجارديان، أن الرجلين أصبحا صديقين قريبين يوحدهما في علاقاتهما الشباب والقوة. وقام كوشنر البالغ من العمر 36 عاما نهاية أكتوبر بزيارته الثالثة إلى السعودية منذ بداية العام الجاري. ويقال إنه أجرى محادثات مع سلمان في مقره في الصحراء.

شاهد ايضا

بالفيديو.. ضربة قوية في الاقتصاد السعودي بعد مذبحة الامراء

بالفيديو.. المسح بزيت الميرون على المناطق الحساسة للفتيات داخل الكنائس

1 تعليق على “فيديو.. ترامب يطرد ايفانكا وزوجها المقرب من بن سلمان خارج البيت الابيض

  1. لا .. اقول وعلى سبيل الاستدلال وعلى مسئوليتى الخاصة ان امر الابعاد ان صح ليس لهذا … امر الابعاد له علاقة بالتحقيق فى التدخل الروسى فى الانتخابات الامريكية .. كوشنر هو مهندس هذا الامر .. الموضوع اصبح فى منتهى الخطورة .. ونقل ترامب السفارة الامريكية الى القدس له علاقة بالامر ذاته .. ترامب يحاول التخلص من كل من له علاقة بالتخابر مع روسيا كما يحاول جاهدا كسب دعم اللوبى اليهودى له فى محنته التى توشك ان تقضى عليه .. نفس اسلوبه فى المقاولات وهو لا يعرف غيره .. وقد حذرت قبل هذا ان اسلوب رجل الاعمال الذى يتقنه الرجل ويجيده ولا يتقن اسلوبا سواه هو الذى سوف يحطمه سياسيا . جمع المال ورجل الاعمال يفتقر غالبا الى النزاهة والشفافية .. اما السياسة فتتطلب كثير من النزاهة والشفافية مع ناخبيه على الاقل .. والرجل بضاعته من هذه الامر صفر ..

اضف تعليق للنشر فورا