تبيض الجسم كالحليب في ثلاث أيام

كثير منا يبحث عن الجمال بكل اشكاله فإذا كُنت تبحثين عن خلطات تمنحك جسم ناعم و أبيض كالحليب في أسرع وقت، جربي خلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام لتلاحظي التحسن خلال هذه الفترة .

أولا: عليك البدء بتقشير الجسم إما بالحمام المغربي، أو إزالة الجلد الميت وتقشيره طبيعياً بواسطة خليط عصير الليمون والملح وزيت الزيتون، بحيث تجرين مساجاً بخليط هذه المواد الطبيعية لمدة 3 أيام قبل إستخدام خلطة تبييض الجسم، إضافةً لتجنب تناول المأكولات الدسمة، والحارة، وكثيرة البهارات، والمخللات، والتركيز على تناول الطعام الصحي المليء بالفيتامينات والمواد الطبيعية الصحية، وبعد ذلك يُمكنكِ تجربة خلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام.

مكونات خلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام:

علبة صغيرة كريم جلسوليد، علبة 100 ملليلتر جلسرين سائل، 3 ملاعق كبيرة زيت خروع، 4 ملاعق كبيرة زيت اللوز الحلو، 4 ملاعق كبيرة فازلين، 6 ملاعق كبيرة بودرة أطفال، 6 ملاعق كبيرة ماء ورد، ملعقة كبيرة نشاء، ونصف كأس من الماء.

طريقة إعداد خلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام:

الخطوة الأولى:

في وعاء بلاستيكي عميق ونظيف وبواسطة ملعقة خشبية اخلطي الجلسوليد مع الجلسرين السائل، ثم أضيفي للخليط بودرة الأطفال، واتركيهِ جانباً.

الخطوة الثانية:

اخلطي نصف كأس من الماء، وماء الورد، والنشاء وحركي الخليط على نار هادئة حتى يتجانس، واتركيهِ جانباً حتى يبرد.

الخطوة الثالثة:

اخلطي الفازلين بزيت الخروع، وزيت اللوز الحلو، واتركي الخليط جانباً.

الخطوة الرابعة:

اخلطي جميع المكونات معاً في الوعاء البلاستيكي العميق ثم احفظي الخلطة في وعاء بلاستيكي مغلق بإحكام داخل الثلاجة.

طريقة تطبيق خلطة تبييض الجسم في ثلاثة أيام:

بعد الاستحمام ليلاً بالماء الدافئ وتجفيف الجسم جيداً، ادهني الأماكن الداكنة بخلطة تبييضالجسم في ثلاثة أيام وانتظري لمدة 10 دقائق قبل ارتداء الملابس لتهوية المنطقة جيداً ثم ارتدي ملابسك وكرري العملية كل ليله

اضف تعليق للنشر فورا