الاقتصاد المصري، العملات، الاسعار، سعر الدولار اليوم ، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، الفقر، التضخم

بالفيديو.. تقرير بلومبرج المفزع: ديون مصر 60 مليار دولار والاحتياطي 24 مليار فقط

فيديو.. تقرير بلومبرج المفزع: ديون مصر 60 مليار دولار والاحتياطي 24 مليار فقط

قال مسؤول رفيع المستوى في صندوق النقد الدولي، إن مصر بحاجة إلى سياسة نقدية بجانب أدوات مالية للسيطرة على معدل التضخم التي تعتبر من أعلى المعدلات حاليا بين الأسواق الناشئة، بحسب شبكة “بلومبرج” اﻹخبارية اﻷمريكية.

وقد ارتفعت ديون مصر الخارجية لتتجاوز 60 مليار دولار بنهاية سبتمبر الماضي، في حين بلغ الاحتياطي الأجنبي لمصر بنهاية ديسمبر الماضي 24.2 مليار دولار، بالرغم من تدفق المساعدات والقروض والمنح المختلفة.

بالفيديو.. بائع مصري ظريف: عمرنا ماشوفنا الدولار احنا اخرنا الخيار!

في حين كان الاحتياطي الأجنبي لمصر في عام 2011 نحو 36 مليار دولار.

بالفيديو.. سيدة مصرية مسنة تبحث في القمامة عن طعام لاولادها

فيديو.. محمد ناصر يكشف «ملاحظة غريبة» في لقاء صدقي صبحي مع وزير الدفاع الامريكي

في الوقت نفسه، أظهرت بيانات البنك المركزي، ارتفاع الدين الخارجي لمصر بنسبة 30% في الربع الأول من السنة المالية 2016-2017 (يوليو-سبتمبر)، وارتفاع الدين المحلي 22%، وذلك مقارنة بالربع المقابل من عام 2015-2016.

وبلغ الدين الخارجي بنهاية سبتمبر الماضي 60.1 مليار دولار، وبلغ الدين المحلي 2.75 تريليون جنيه (152.3 مليار دولار) في الوقت نفسه.

بالفيديو.. اعلامي يكشف اسرار «تسريب سيناء» على قناة مكملين

وأوضحت البيانات أن ديون مصر لدول نادي باريس قفزت بنسبة 35.3% في الفترة نفسها لتصل 3.6 مليارات دولار.

1 تعليق على “بالفيديو.. تقرير بلومبرج المفزع: ديون مصر 60 مليار دولار والاحتياطي 24 مليار فقط

  1. يبقى الشباب والأطفال والنساء معذورون. فى. ركوب. المخاطر. والهروب. من جحيم. السيسى. وعصابته. … الذمم. خربت. والمواطن. … بيشة. يكلم نفسه. .. وكثر. الانتحار. والجريمة. وفعلا. لأ تعرف لماذا. قتل. وانتشرت. الرشوة. بفظاعة. والأسعار. نار. فى كل شىء. والفزاعة اللى. اسطوانتها. ذابت الإخوان … ولم نرى من الإخوان. إلا. الوطنية. والأمانة. واناس. متفتحون متفوقون ديموقراطيون. … لكن ماذا. تقول. للمنافقين الذين يملكون السلاح عاسوا. فى مص. إرهاب. وقتل وسرقة وعلى عينك. ياعالم .. فشىء طبيعى. يصبح. الدين. رقم قياسي. على مستوى العالم. .. ولله. يا محسنين

اضف تعليق للنشر فورا