فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

بلاغ للنائب العام يتهم فريدة الشوباشي بالفعل الفاضح

بلاغ للنائب العام يتهم فريدة الشوباشي بالفعل الفاضح – تقدم المحامي عمرو عبد السلام المحامى -نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، يطالب فيه باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاهها، وإحالتها إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة «الفعل الفاضح العلنى الخادش للحياء» طبقًا لنص المادة 278 من قانون العقوبات.

وذكر البلاغ -المسجل برقم 13422 عرائض النائب العام- أنه تمت استضافة المشكو فى حقها ببرنامج “هنا القاهرة” المذاع على قناة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية “بسمة وهبة”، بصحبة ميشيل حليم المحامى، وفى أثناء البرنامج؛ نشبت مشادة كلامية بين المشكو فى حقها وضيف البرنامج؛ بسبب هجومها على فضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوى -رحمه الله-، واتهامها له بأنه من زرع الفتن بين المواطنين.

واضاف أنه «وأثناء تبادل الحديث بينهما؛ استخدمت المشكو فى حقها «إصبعها الأوسط» فى إشارة تمثل خدشًا للحياء العام.. وتعد من قبيل الأعمال الفاضحة، بأن كررت هذا الفعل أكثر من مرة أمام الكاميرات دون أن تعبأ بوجود ملايين من الأسر المصرية يشاهدوها خلف شاشات التليفزيون، بالإضافة إلى أن هذا الفيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي؛ مما أثار غضب واستهجان ملايين المشاهدين».

وتابع فى بلاغه: «وحيث إن ما قامت به المشكو فى حقها، يشكل جريمة الفعل الفاضح العلنى الخادش للحياء العام -طبقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات- والتى تنص على أنه «كل من فَعَلَ علانية، فعلًا فاضحًا مُخِلًّا بالحياء، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصرى».

واختتم: «وحيث إن أركان جريمة الفعل الفاضح الخادش للحياء العام، قد توافرت فى فعل المشكو فى حقها من فعل مادى تمثل فى الإشارة بإصبعها أدى إلى خدش حياء عيون المشاهدين بأن كان ذلك عن طريق أحد طرق العلانية المنصوص عليها بقانون العقوبات، وكان ذلك عمدًا؛ مما يتوافر معه تحقق القصد الجنائى».

2 تعليقات على “بلاغ للنائب العام يتهم فريدة الشوباشي بالفعل الفاضح

  1. الكنيسة الخسية ستدفع بمجموعة من المحامين وعلى راسهم الخنزير جبرائل للدفاع عن فريدة الشباشب العائدة بقوة مرة اخرى لاحضان الكنيسة الخسيسة -هل تتم محاكمتها مثل خالد على ؟ طبعا لا -تاظروط يتعهد بحمايتها وحماية كل مارق يهاجم الاسلام –على الشوباشى اسمه شبع مرمطة بسبب هذه الفاجرة عدوة الاسلام

  2. الاعلامية بسمة وهبة من برنامج قبل أن تحاسبوا واروعة والشخصيات التى تستضيفها الى أم أربعة وأربعين فريدة الشوباشى. وتطاولها على علماء اجلاء تعلمنا منهم الكثير والكثير. ونود من القضاء. إن ينصف. شيخنا الجليل. … وكفى تقديم. مثل تلك النوعيات ومش ناقصين مصايب. يرحمكم الله

اضف تعليق للنشر فورا