أحمد شفيق

بلاغ إلى النائب العام : أحمد شفيق رصد 5 ملايين جنيه لإسقاط مرسى يوم 30 يونيو

رصد الفريق أحمد شفيق 5 ملايين جنيه لدعم التظاهرات يوم 30 يونيو، لإسقاط الرئيس محمد مرسى، هكذا كان البلاغ الذي تقدم به عبدالحميد الأقصرى، محامٍ، إلى المستشار طلعت عبدالله، النائب العام.

وطالب البلاغ، الذي يحمل رقم 1323 بلاغات العائب العام، بالتحقيق فيما وصفه بالخطة التخريبية التي يتم إعدادها من قبل فلول النظام السابق، والتى تبدأ بخروج مسيرات حاشدة من أكثر من منطقة حيوية علي أن يكون بمقدمة كل مسيرة شخصية سياسية شهيرة وعدد من الرموز المعارضة للرئيس والتي تحظى بقبول من الشارع المصري، على حد قوله.

وأشار إلى أن عددًا من أبناء مبارك وعدد من رموز النظام السابق سيتوجهون بمظاهرات مناهضة للرئيس مرسي لزيادة أعداد المعارضين.

وأضاف أنه وفقًا لما رصدته أجهزة رقابية، لم يسمها في البلاغ، فقد تم عقد لقاء سري بين عدد من أعضاء جبهة الإنقاذ وشخصيه بارزة علي علاقة وطيدة بالفريق أحمد شفيق وتم اللقاء لوضع رؤية كاملة تساعد في إسقاط الرئيس يوم 30 يونيو.

ووفقًا للبلاغ فإنه تم خلال اللقاء تقديم مبلغ 5 ملايين جنيه،ووضعها في حساب بنكي خاص بأحد الشخصيات السياسية، لدفع مبالغ لعدد من المأجورين والمسجلين للنزول يوم 30 يونيو والاعتصام أمام القصر الجمهوري حسب الخطة الموضوعة، على حد قول مقدم البلاغ، الذي قال إن الفريق شفيق أبدى موافقته على تقديم مبلغ إضافي آخر حال استمرار الاعتصام لأكثر من يوم.

اضف تعليق للنشر فورا