مرتضى منصور

بعد فسخ تعاقده رسميًا مع الزمالك.. إيناسيو يحذر المدربين القادمين

الزمالك يفسخ تعاقده مع إيناسيو – فسخ نادي الزمالك تعاقده مع المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو وجهازه المعاون خلال الاجتماع الذي جرى اليوم الخميس في مقر القلعة البيضاء.

وتم الاتفاق على أن يتقاضى المدير الفني راتب شهر ونصف من الشرط الجزائي والمقدر بثلاثة شهور من راتب المدرب من أجل فسخ العقد بالتراضي.

وسيحصل المدرب على مليون و١٤٠ ألف جنيه بدلا من الحصول على مليوني و٢٨٠ ألف جنيه.

الزمالك كان قد حصل على خدمات المدرب في شهر إبريل الماضي بعد أن كانت قد تمت إقالة محمد حلمي بسبب سوء النتائج.

وقام المدرب البرتغالي بتوقيع إخلاء طرف ومخالصة مالية مع نادي الزمالك باستلام كافة المستحقات لدى الإدارة وكذا الحال مع الجهاز المعاون.

الفترة الأخيرة شهدت توتر الأجواء بين إيناسيو وبين مرتضى منصور، وزادت الأمور سخونة بهجوم ضاري من جانب المدرب على الإدارة من خلال مؤتمر صحفي.

وشهد نادي الزمالك الخميس عقد اجتماع بين الإدارة وبين المدرب بحضور مندوبين من جانب السفارة البرتغالية في القاهرة وتم التوصل إلى هذه النتيجة.

وقد وجه البرتغالي اوجوستو إيناسيو، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، نصيحة للاعبي الأبيض قبل الرحيل عن البلاد.

وقال المدرب من خلال تصريحات صحفية إنه سعيد بالعمل في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لافتا أن اجتماعه مع رئيس النادي مرتضى منصور اتسم بالتحضر.

وأضاف إيناسيو أن العمل في نادي الزمالك شرف كبير له، موضحًا أنه قابل الكثير من المشاكل والتي كانت عائق في مشواره مع الأبيض.

وأكمل المدرب البرتغالي، أنه هناك أمر إيجابي من هذه التجربة، وهو أنه بات مشجعًا لفريق الزمالك، كما أشاد المدرب بجمهور النادي ومصر بصفة عامة.

وأعلن نادي الزمالك اليوم الخميس، عن فسخ التعاقد مع المدرب، وحصل معها أوجوستو على نصف الشرط الجزائي والمقدر براتب شهر ونصف.

ووجه إيناسيو نصيحة للاعبي الزمالك وقال: “عليهم أن يقوموا بتغيير طريقة تفكيرهم في الفترة الحالية، وأن يكونوا أكثر احترافية.”

وقال إنه كان يتمنى أن يحقق الفوز ببطولة كأس مصر وأن يستعد لبطولة الدوري المقبل وسط أجواء أفضل، لكن كل هذا لم يحدث.

وتم توجيه سؤال للمدرب، إذا ما سأله مدرب برتغالي نصيحته قبل التعاقد مع الزمالك قال: “سوف أخبره بأن المهمة لن تكون سهلة، وسيكون هناك فترات صعبة.”

واختتم: “الزمالك في حاجة لاستقرار من الناحية الفنية، وان يكون هناك مدرب لفترة طويلة لأن المنافسة ستكون صعبة في ظل التغييرات المتتالية في الجهاز الفني للفريق.

1 تعليق على “بعد فسخ تعاقده رسميًا مع الزمالك.. إيناسيو يحذر المدربين القادمين

  1. مشكلة لاعبى الزمالك هى فقد الشعور بالامان .. وعلشان كده واى حد بيفهم يرى انعكاس هذا فى حالة التوتر الهائلة التى عليها لاعبى الزمالك .. حالة التوتر سببها الصراع بين الادارة والمدرب ولا ادرى كيف غاب امرها على التحليل الرياضى … حالة التوتر تجعل لاعبى الزمالك متخشبين .. وتفقدهم اى ثقة فى النفس … ويتصور اللاعب الموهوب ان موهبته اكذوبة او انها محل شك .. فينصرف عن التفكير فى اللعب الى التمثيل وادعاء الولاء للنادى لكسب عطف الجماهير .. او يتعامل مع الجماهير بعدوانية .. من مظاهر التوتر لدى لاعبى الزمالك الاعتراض المستمر وبطريقة غير لائقة على الحكم ومساعديه .. من مظاهر حالة التوتر العنف مع الخصم .. من مظاهر حالة التوتر التمرير الخاطئ واهدار الفرص . حالة التوتر تجعل اللاعب يبدو فى حالة ارهاق وكأن فى رجليه اكياس من الرمل .. اللاعب المتوتر لا يملك اظهار مواهبه او تنفيذ فكر المدرب … ولا يمكن ان يكون مع زملائه فريق عمل .. التوتر هو سر هزائم الزمالك . ورغم انى اهلاوى الا انى اقولها لوجه الله تعالى ثم حب فى جماهير الزمالك المحترمة وهم كثير ..

اضف تعليق للنشر فورا