مسجد، جامع، اسلام، الاسلام، مسلم، مسلمين, مساجد مصر, الصلاة

بالفيديو.. كشف حقيقة مسلسلات رمضان 2017

كشف حقيقة مسلسلات رمضان 2017: ومنها مسلسل: عفاريت عدلي علام.. غرابيب سود.. الزيبق.. اللهم اني صايم.. الحصان الاسود. تعرض القنوات العربية اكثر من 30 مسلسلا خلال شهر رمضان المعظم، لهذا العام، وفي الفيديو التالي تحليل سريع لاهم هذه المسلسلات ومنها:

فيديو.. حملة لمقاطعة مسلسلات رمضان 2017 لهذه الاسباب

عفاريت عدلي علام: تمثيل عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، كمال أبو رية، وتدور احداث المسلسل حول رجل يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، المشكلة أن هذه الكتابات كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة.

الزيبق: تمثيل كريم عبدالعزيز، شريف منير، عبدالرحيم حسن، إدوارد، المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور أحداثه حول شاب يدعى عمر صلاح الدين طه ويعمل فني كاميرات، وشخص يدعى خالد صبري أبو علم.

فيديو.. مواطن مصري: اللي عايز يمنع صوت التراويح ده بيحارب الاسلام

بالفيديو.. مصري يصرخ من الغلاء في رمضان: الناس وشها كله بقى حسرة وبؤس

الجماعة (ج2): تمثيل محمد البياع، ياسر المصري، أحمد عزمي، صابرين، استكمالا لأحداث الجزء الأول من مسلسل الجماعة، والذي تناول نشأة جماعة الإخوان على يد الامام الراحل حسن البنا، يواصل المسلسل تناول تاريخ جماعة اﻹخوان المسلمين بعد فترة حسن البنا في ظل حكم الرئيس جمال عبدالناصر، وهى الفترة التي سيطر فيها المرشد حسن الهضيبي وسيد قطب على الجماعة.

غرابيب سود: تمثيل راشد الشمراني، سيد رجب، دينا، محمود بوشهري، يروي العمل حكايات نساء انتسبن إلى تنظيم داعش تحت دوافع نفسية مختلفة ويرصد رحلة أولئك النسوة.

بالفيديو.. رد فعل المصريين على قرار منع موائد الرحمن

كفر دلهاب: تمثيل يوسف الشريف، محمد رياض، روجينا أحمد، سعيد عبدالغني، وتدور احداث المسلسل في احد العصور القديمة في احد الكفور التي تقع في قرية مسحورة و يدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.

كلبش: تمثيل أمير كرارة، محمد لطفي، ريم مصطفى، محمود البزاوي، تدور احداث المسلسل في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقع في مأزق كبير.

بالفيديو.. بائع دجاج مصري: مش عارف اكل فرخة لان اسعارها مولعة نار

ظل الرئيس: تمثيل ياسر جلال، عبدالسلام الدهشان، محمود عبدالمغني، محمود سليمان، تدور الأحداث داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير.

اضف تعليق للنشر فورا