بالفيديو والصور .. الفرق بين عمرة مرسي والسيسي

اخبار ليل ونهار – في مشاهد فارقة بين زيارة الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي الى الاراضي المقدسة وبين زيارة اول رئيس بعد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، اظهرت الصور والفيديوهات ان مرسي كان وسط المعتمرين بشكل طبيعي، مع وجود عدد قليل من الحرس سواء من المرافقين المصريين او من الجانب السعودي، وهو الامر الذي جعل المعتمرين يقومون بتحية مرسي بسهولة بدون حواجز.

في حين جاءت زيارة السيسي الى الكعبة المشرفة وسط حراسة غير مسبوقة سواء من الجانب المرافق للسيسي او من الجانب السعودي، حيث ظهر المشهد وكأن جيشا من العساكر يقوم بحراسة السيسي.

وقد رصدت وكالة اخبار ليل ونهار العديد من تعليقات النشطاء حول هذه المقارنة، كان من بعضها: “مش لاقي تعليق غير الآية الكريمة: (ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم)”،”اكثر مكان فيه أمن وأمان هو الحرم الشريف ومع ذلك السيسي عايش في رعب وجبن وهلع”، “هيعيش جبان ويموت جبان”، ، شاهد الصور والفيديوهات:

مرسي اثناء العمرة
مرسي اثناء العمرة
مرسي يقوم بتحية المعتمرين في الحرم
مرسي يقوم بتحية المعتمرين في الحرم
جيش يحمي السيسي من المصلين والراكعين
جيشا يعزل السيسي عن المصلين والراكعين
جيش من العساكر لعزل السيسي عن المعتمرين
جيش من العساكر لعزل السيسي عن المعتمرين
صورة غير مسبوقة في الحرم الشريف
صورة غير مسبوقة في الحرم الشريف


1 تعليق على “بالفيديو والصور .. الفرق بين عمرة مرسي والسيسي

  1. الحراسة الامنية اللى على مرسي زي اللى على السيسى والدليل ان صورة الجريدة دى عملت زووم على مرسي بس وكام عسكرى حوليه ما تبينش كم الحراسة عليه اما على السيسى فصورت الصورة من فوق تشوف كل حاجة فين الحيادية

اضف تعليق للنشر فورا