بالفيديو مياه المجاري في الحنفيات .. والسيسي يشرب افخر مياه معدنية

اخبار ليل ونهار – في حين يعاني المصريين من الظلام والعطش بالساعات، بعد انقطاع الكهرباء ومياه الشرب عنهم بشكل يومي، فوجيء الاهالي في الاسكندرية بوجود مياه المجاري في الحنفيات بدلا من مياه الشرب، وهو الامر الذي تسبب في انتشار حالات واسعة من الاسهال والمغص، بالاضافة الى تفشي الفشل الكلوي بين المصريين.

يأتي ذلك في حين يشرب السيسي مياه معدنية من افخر واغلى انواع المياه المعدنية الطبيعية، من ماركة شهيرة تسمى “قديلة”، وهى معبأة من نبع مياه طبيعي في الجزائر يسمى قديلة.

من هى شركة قديلة للمياه المعدنية:

هى شركة جزائرية، تنتج مياه معدنية طبيعية من نبع قديلة في منطقة بسكرة في الجزائر، وانشأ المصنع عام 2004، وهى تعتبر المياه المعدنية الاغلى على مستوى الجزائر والوطن العربي، ويتم استيرادها من قبل الوكيل الحصري في الشرق الاوسط وهى شركة إسكيما في المملكة العربية السعودية ومقرها الرياض.

وتنبع مياه قديلة المعدنية من سفح جبل قديلة التي تصل إلى 500 متر فوق مستوى سطح البحر، من الجانب الجنوبي من سلسلة جبال الأوراس المشهورة، والتي تلعب دور  مصفاة طبيعية ومثالية من صخور الحجر الجيري،

في حين اكدت تقارير رقابية وجود ديدان وملوثات خطيرة في مياه الشرب في مصر، نتيجة اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب، وهو الامر الذي تسبب في تفشي الاصابة بالفشل الكلوي بين المصريين، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا