بالفيديو مهندس يصرخ في وجه محافظ القاهرة: اللي عمل الطريق ده فاشل واي ناس هتموت في رقبتك والله هنحاسبكم

اخبار ليل ونهار – قام احد المهندسين بانتقاد جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بسبب سوء تصميم وتنفيذ محور مصطفى النحاس بمدينة نصر، وصرخ المهندس في وجه المحافظ: “والله لنحاسبك عن أي روح هتموت فيه، هنحاسبكم وهنطردكم، المشروع اتكلف 77 مليون جنيه ليه وعلشان ايه؟”.

وقام محافظ القاهرة بتجاهل المهندس واعطى ظهره له، في مشهد تكرر كثيرا من جانب محافظ القاهرة، وكان اخرها قيامه باتهام سيدة انه مدفوع لها قرشين، جاءت لتشكي له من سوء حالة مياه الشرب وتراكم القمامة.

وكان قد تفقد جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، صباح اليوم، بدء التشغيل التجريبي، لمحور مصطفى النحاس بمدينة نصر تمهيدا لافتتاحه خلال الاسبوع القادم، ورافقه اللواء سالم علي رئيس حي مدينة نصر، واللواء احمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء هشام عطية رئيس هيئة النقل العام.

ومن جانبه قال المحافظ، إن المحور تكلف ما يقرب من 60 مليون جنيه، منهم 50 مليون جنيه دعم من وزارة الاسكان والـ10 الاخرين من خزانة المحافظة، وهو يربط ما بين مدينة نصر والقاهرة الجديدة، مشيرا إلى أنه تم رفع كفاءة شارع مصطفى النحاس وصيانته وتمهيده وامداده بـ385 عمود إنارة.

وأضاف السعيد، في تصريحات صحفية، أنه تم البدء الفعلي بالسماح لأتوبيسات هيئة النقل العام بالسير في المسار المخصص لهم بطول 8 كيلو متر بمصطفى النحاس إلى أن تلتقي بمسار متولي الشعراوي، الذي يبلغ طوله 3 كيلو متر، مؤكدا أن تجربة تخصيص مسارات خاصة لسيارات النقل العام هي تجربة جديدة تساعد على توفير السيولة المرورية بالمنطقة.

وأوضح محافظ القاهرة، أنه عند التأكد من جودة التجربة بالشكل العملي سيتم تفعيلها بباقي الأحياء، كما أصدر قرار  بسحب رخص السيارات الملاكي التي تسير بالمسار المخصص للأتوبيسات، وامر بسحب رخص ثلاث سيارات وتغريمهم 200 جنيه غرامة فورية، بالإضافة الى إزالة وسحب السيارات التي تستخدم المسار كجراج، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا