بالفيديو مفاجأة عند فتح القبر لدفن الشهيد «محمد أيمن»

اخبار ليل ونهار – في مفاجأة عند فتح القبر لدفن الشهيد «محمد أيمن عبد العزيز» الطالب بكلية حاسبات جامعة عين شمس، الذي استشهد، يوم الأربعاء 14 مايو 2014م، متأثرا بإصابته بطلق ناري داخل الحرم الجامعي أصيب به خلال اعتداء قوات الداخلية على مظاهرات طلاب جامعة عين شمس.

الشهيد "محمد ايمن"
الشهيد “محمد ايمن”

وقد طلب الشهيد محمد ايمن في وصيته ان يدفن بجوار صديق عمره الشهيد عبد الرحمن الذي استشهد ايضا داخل حرم جامعة عين شمس برصاص الداخلية في شهر يناير الماضي، وحين قام عدد من اقارب واصدقاء محمد بفتح القبر فوجئوا ان جثمان صديقه عبد الرحمن ظل كما هو بدون اي اثار للتحلل.

 الشهيد "محمد ايمن" وصديقه الشهيد  "عبد الرحمن"
الشهيد “محمد ايمن” وصديقه الشهيد “عبد الرحمن”

وقد شيع الآلاف جثمان الشهيد محمد أيمن الطالب بجامعة عين شمس عصر اليوم من مسجد نور اليقين بحدائق حُلوان، وودعت والدة الشهيد وأصدقاؤه ومحبوه الشهيد والقوا عليه النظرة الأخيرة داخل المسجد قبل الصلاة عليه، ثم خرجت الجنازة من مسجد نور اليقين بحدائق حلوان في مشهد مهيب يعبر عن التنديد بالانقلاب الدموي.

وكتب الشهيد محمد أيمن في آخر تدوينة له على حسابه على “فيس بوك” كلمة التابعي الجليل أبو مسلم الخولاني:

“والله لأزحفن بك إلى الجنة زحفا حتى يكون الكلئ منك لا مني، أيظن أصحاب محمد أن يستأثروا بها دوننا؟!”.

ويضيف: “كلا والله لنزاحمنهم على الأبواب حتى يعلموا أنهم تركوا من خلفهم رجال”.

وفي تدوينة سابقة كتب الشهيد محمد أيمن على صفحته الشخصية “أجمل ما نتج عن الانقلاب، أن كل رجل منا يعيش يومه وأمل الشهادة ملاصق له، واحتمال تحققه كبير، أخشى ما أخشاه أن أرى زوال هذا الانقلاب فتزول معه تلك الاحتمالية الكبيرة بنيل الشهادة”.

اضف تعليق للنشر فورا