بالفيديو .. غضب النشطاء من قيام السيسي باصطحاب شقيقه «المستشار» احمد

اخبار ليل ونهار – سادت حالة من الغصب والسخرية والتهكم، على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد قيام الرئيس السيسي باصطحاب شقيقه المستشار احمد في لقاءاته الاخيرة مع القضاة

وكان قد حضر شقيق السيسي اللقاء العام مع القضاة بقاعة عبدالعزيز باشا فهمي، بالرغم من ان شقيق السيسي ليس عضوًا بمجلس القضاء الأعلى!

ومن جانبه حاول المستشار محمد عيد محجوب أمين عام مجلس القضاء الأعلي، تبرير هذه الواقعة قائلا: “إن المستشار أحمد السيسي شقيق الرئيس عبدالفتاح السيسي حضر لقاء الرئيس بالقضاة، بصفته رئيسًا للدائرة التجارية بمحكمة النقض.

وأضاف محجوب، أن الدعوات التي وجهها مجلس القضاء الأعلى للقضاة شملت رؤساء الدوائر بمحكمة النقض، وبالتالي فإن الدعوة وجهت للمستشار أحمد السيسي بصفته وليس بشخصه، على حسب زعمه.

وقد سخرت شبكات التواصل الاجتماعي من الواسطة والمحسوبية الفجة التي تعيش فيها عائلة السيسي، دون مراعاة لاقل حقوق الشباب المصري العاطل، والذي يفضل الانتحار على البقاء مذلولا بدون عمل، واسترجع النشطاء فيديو للسيسي اثناء فترة الانتخابات الرئاسية، والذي نفى فيه حبه للمحسوبية وفي نفس الوقت قال ان ابناءه تم تعيينهم في المخابرات العامة والرقابة الادارية، شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “بالفيديو .. غضب النشطاء من قيام السيسي باصطحاب شقيقه «المستشار» احمد

اضف تعليق للنشر فورا