بالفيديو مدينة الرياض تحترق بعد ساعات من مغادرة السيسي للسعودية

اخبار ليل ونهار – شب حريق مروع على مساحات شاسعة في وادي “حنيفة” بحي سلطانة في العاصمة الرياض، وذلك بعد ساعات من مغادرة السيسي للسعودية، وقد وصلت الى مكان الحرائق 6 فرق إطفاء وفرقتا إنقاذ وإسعاف و 4 وحدات مساندة من إدارة الدفاع المدني، وذلك لمحاولة اطفاء الحريق الضخم الذي دمر وادي “حنيفة”.

وقال عدد من سكان الحي أن الحريق يزداد في الإنتشار خصوصاً مع وجود رياح نشطة في هذا الوقت، وأضافوا أن “الشرر” بدأ يتطاير باتجاه المنازل القريبة من الوادي، وقد اصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق شديدة وتم نقلهم الى المستشفيات.

وقد رصدت وكالة اخبار ليل ونهار العديد من التعليقات الساخرة حول تصادف وجود السيسي في السعودية وبين اشتعال هذه الحرائق المروعة، كان منها: “بركاتك يابن الفقرية”، “امنية حياتي ان يزور السيسي تل ابيب علشان يحل عليها الخراب والدمار”، “العرص ده سره باتع فعلا، اي حته يقعد فيها يحصل فيها مصايب وبلاوي، العرص ثورة قومية لمصر يجب استغلالها”، وحصلت وكالة اخبار ليل ونهار على المشاهد الاولى للحريق، شاهد الفيديوهات:

1 تعليق على “بالفيديو مدينة الرياض تحترق بعد ساعات من مغادرة السيسي للسعودية

  1. The Harper government won manage to wash its hands in the Experimental Lakes Area exploration station just yet, according to the Entire world and Mail.Ottawa has struck a last minute interim bargain on the transfer of the ELA that can keep the federal government involved on the research Nike Roshe Run Australia station at least for the short term.Winnipeg based International Institute intended for Sustainable Development will observe water on the ELA lakes. The particular Ontario government, whi

اضف تعليق للنشر فورا