بالفيديو الجيش والداخلية تحشد آلاف «الجنود» بزي مدني للتصويت ثاني وثالث أيام الإنتخابات بعد مقاطعة المصريين

اخبار ليل ونهار – بعد الفضيحة المدوية التي تحدثت عنها جميع وسائل الاعلام المحلية والاجنبية من خلو لجان الانتخابات من المواطنين في أول ايام إنتخابات الرئاسة، كشف مصدر خاص لوكالة اخبار ليل ونهار انه قد صدرت تعليمات لوحدات القوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلية بحشد آلاف الجنود والعساكر بزي مدني، وحشدهم بواسطة اتوبيسات النقل العام والمينى باصات الى اماكن لجان التصويت في كل محافظة للتصويت في ثاني وثالث أيام الإنتخابات الرئاسية.

حيث صدرت اوامر باعطاء اجازات فورية للالاف من العساكر والمجندين للنزول بملابس مدنية الى اماكن اللجان وخاصة المتواجدة في عواصم المحافظات والتي يتم الاهتمام بها اعلاميا عن باقي اللجان في الاماكن النائية والمتطرفة.

بعض مارصدته الكاميرات من فضيحة خلو لجان الإنتخابات الرئاسية من المواطنين في مختلف محافظات مصر، في اول ايام التصويت للانتخابات الرئاسية، شاهد الفيديو:

‎‎منشور‎ by Twsela.‎

يذكر ان هناك حالة من الصدمة بين مؤيدي السيسي وخاصة بين الاعلاميين الذين ظهرت عليهم علامات الصدمة والذهول من قلة اعداد الناخبين وظهور اللجان بشكل خاوي، حيث اعربت مذيعة قناة الفراعين الفضائية حياة الدرديري، عن صدمتها من ضعف المشاركة في الإنتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي، ومقاطعة الشعب المصري لها، قائلة: «السادة الاعلاميين بيقولوا نعرب عن فرحتنا بالعرس الديموقراطي .. اتوكسوا .. فين الناس؟ فين الشعب .. فين الرجالة؟!»، شاهد الفيديو:

في حين اعربت متصلة عن حزنها بسبب مقاطعة الشعب المصري للإنتخابات الرئاسية، حيث قالت خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة صدى البلد الفضائية، «حزينة جدا هتجنن هموت .. فين الناس .. أنا تعبانة»، شاهد الفيديو:

بينما إقترح الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين الفضائية، بقطع التيار الكهربائي عن الشعب المصري ليشارك في الإنتخابات الرئاسية، شاهد الفيديو:

كما هاجم الإعلامي خيري رمضان، الأحزاب السياسية لعدم وجودها أو دعوتها للناس للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أنه لم يشاهد إلا حزب النور الذي يقوم بالدعاية وحشد الناس للتصويت في الإنتخابات الرئاسية.

وإنتقد رمضان مقدم برنامج «مصر تنتخب» على قناة cbc الفضائية، الحملات الإنتخابية للمرشحين الرئاسيين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي، لقلة حشدهم للناس قائلاً: «فين الحملات بتاعت المرشحين .. مش حاسين بروحهم ليه في الشارع»، مطالباً الشعب المصري بالنزول قائلاً: «مش بنشحت .. لازم تنزل وتختار مين الرئيس القادم»، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا