بالفيديو الوضع يخرج عن سيطرة الحكومة في المطرية والأهالي تتوعد

اخبار ليل ونهار – خرج الوضع عن سيطرة قوات الداخلية في المطرية بعد استشهاد شابين من ابنائها برصاص الشرطة، اثناء المشاركة في المظاهرات الحاشدة في اسبوع الذكرى الاولى لمذبحة رابعة العدوية والنهضة.

وكانت قد نشبت إشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الداخلية، حيث قامت قوات الأمن بمحاصرة عدد من المساجد في منطقة المطرية في محاولات منها لإعتقال المتظاهرين، مما نتج عنه اشتباكات عنيفة، كما حاصرت عناصر من الامن مستشفى المطرية بغرض إعتقال المصابين الذين كانو قد توجهوا لتلقي العلاج.

وقد عززت قوات الأمن في محيط قسم شرطة المطرية من وجودها، حيث شهدت المنطقة استنفارًا أمنيا بعد دعوات المتظاهرين بحرقه واقتحامه، وذلك بعد ساعات من قيام الاهالي بحرق قسم المطرية القديم .

وأفادت مصادر لوكالة اخبار ليل ونهار أن قوات الأمن كانت قد فشلت في إحتواء الأمور في المطرية، حيث انسحبت قوات الأمن لتأمين قسم شرطة المطرية بعد اشتباكات مع المتظاهرين، مما دفع قوات الأمن طلب الدعم من القوات المسلحة وذلك بعد فشلها في السيطرة على زمام الأمور. وأضاف شهود عيان أن قوات الصاعقة انتشرت في كل من محطات مترو عين شمس والمطرية وحلمية الزيتون، كما انتشرت عدد من الطائرات فوق محيط المطرية.
ومن جانبها قامت وزارة الداخلية ووزارة الدفاع بالدفع بعدد من تشكيلات القوات الخاصة ووحدة من الصاعقة إلى منطقة المطرية. وقد اكد شهود عيان وقوع إصابات وقتلي في صفوف قوات الأمن، شاهد لحظة حرق قسم المطرية القديم، والاشتباكات بين الاهالي وقوات الداخلية بعد استشهاد شابين من ابناء المطرية اليوم:

اضف تعليق للنشر فورا