عبدالفتاح السيسي, السيسى, العرص, نكت, ضحك, فيديو مضحك, نكت على السيسي, نكت مصرية, نكت فيس بوك, نكت جديدة, فيديو مضحك, ضحك يوتيوب, مقاطع مضحكة, بلحه

بالفيديو.. الفرق بين السيسي مع نتنياهو والسيسي داخل المسجد

بالفيديو.. الفرق بين السيسي مع نتنياهو والسيسي داخل المسجد. تداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي صورا للقاء السيسي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حيث ظهر السيسي وهو في اسعد حالاته، وقد علت ابتسامة عريضة على وجهه، وبالمقابل ظهر السيسي في مناسبات دينية داخل المساجد وهو عبوس الوجه ومتجهم.

بالفيديو.. المصريين: اهم انجازات السيسي الجوع والفقر والشحاتة

وقد أصدر مكتب نتنياهو بيانا بشأن اللقاء جاء فيه أن المحادثات بين السيسي ونتنياهو كانت “شاملة” وتناولت “المشاكل في المنطقة”، وأن السيسي عبر لنتنياهو عن رغبته بالمساعدة في جهود تحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين

وكان قد التقى عبد الفتاح السيسي فجر اليوم 19/9/2017، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في نيويورك، حيث بحثا الموضوع الفلسطيني وقضايا الشرق الأوسط.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت أن الاجتماع عقد في مقر إقامة السيسي في نيويورك وحضره وزير خارجية مصر سامح شكري ورئيس مخابراتها خالد فوزي، وبعض المسؤولين الإسرائيليين.

بالفيديو.. مصريين يصرخون في الشوارع: فاض بينا خلاص ويأسنا من الحياة

يذكر أن هذا أول اجتماع علني بين السيسي ونتنياهو، في حين تحدث تقارير عن عقدهما لقاءات سرية أحدها في الأردن بحضور عبد الله الثاني.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن لقاءات سرية عديدة جمعت نتنياهو مع السيسي، وإنهما يحافظان على اتصالات وثيقة بينهما، وأشادت بسعي السيسي الدائم لتحسين العلاقات الأمنية بين إسرائيل ومصر.

وفي مقال بصحيفة إسرائيل اليوم، قال الباحث العسكري شاؤول شاي إن اتفاق السلام بين مصر وإسرائيل يعتبر كنزا إستراتيجيا لكلتا الدولتين، “وفي ظل رئاسة عبد الفتاح السيسي توثقت علاقات القاهرة مع تل أبيب، لاسيما في جانبها الأمني”.

وأضاف أن إسرائيل ومصر لديهما مصالح إستراتيجية مشتركة في “محاربة الجماعات الإسلامية المسلحة، والتهديد القادم من إيران”.

بالفيديو.. رد فعل المصريين على رفع اسعار البنزين.. للكبار فقط

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

وتوقع موقع صحيفة هآرتس أن يركز الاجتماع على “الجهود المبذولة لتجديد عملية السلام في المنطقة”.

وكانت المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية قد توقفت في أبريل 2014 بعد رفض إسرائيل وقف الاستيطان والإفراج عن بعض الأسرى الفلسطينيين القدامى.

وقد حاول اعلام السيسي، تجميل وتبرير اللقاء الذي صدم بعض مؤيدي السيسي، وقال الإعلامي عمرو أديب في برنامج يقدمه على فضائية “أون تي في” إن لقاء السيسي ونتنياهو “تاريخي، ويأتي لحل القضية الفلسطينية”.

بالفيديو.. فتاة مصرية تشهر اسلامها: هكذا يتم التحرش داخل الكنائس

ودعا أديب المصريين إلى عدم استباق اللقاء والنظر إليه كتطبيع، قائلا “لا تحرجوا الرئيس إنه يعمل لمصلحة المواطن”، حسب زعمه.

يذكر أن السيسي التقى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في نيويورك وبحثا “جهود إنهاء الانقسام بين حركتي فتح وحماس”.

وفي سياق متصل، اجتمع نتنياهو في وقت سابق بالرئيس الأميركي دونالد ترمب، وتصدر الاتفاق النووي مع طهران مناقشاتهما.

اراء النشطاء

أصبحت صورة لقاء عبدالفتاح السيسي، ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأكثر تداولًا بين النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و” تويتر” في الساعات الأخيرة.

الصورة التي أثارت جدلًا وحربًا ضروسًا بين مؤيدي ومعارضي “السيسي” يبدوا فيها الرئيس “يضحك بشدة”، أو كما يمكنك أن تقول ” قهقهة عالية” خلال اللقاء الذي جمع الطرفان في نيويورك، حيث يتواجد “السيسي” لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة.

بالفيديو.. مواطن: نزلت رقصت للسيسي ودلوقتي بموت من الجوع والمرض

وبينما تسائل النشطاء عن سبب الضحكة الكبيرة لـ”السيسي” أثناء لقائه بـ” نتنياهو”، خاصة أن “إسرائيل” تعتبر العدو التاريخي لمصر، برر مؤيدو الرئيس ذلك اللقاء بأن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تدفعه لذلك، كما أن”السيسي” اجتمع بآخرين مثل الرئيس الفلسطيني في محمود عباس في إطار التشاور بين مصر والبلدان الأخرى.

الدكتور حازم عبدالعظيم رئيس لجنة الشباب بحملة “السيسي رئيسًا” سابقًا والمعارض الحالي، هاجم الرئيس ونشر الصورة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر وكتب عليها أن عهد “السيسي” شهد تحولات كبيرة، متسائلًا: هل أصبحت إسرائيل صديقة.

وتابع “: بعض المعارضين فرحانين بالصورة دي.. أنا شخصيا قلقان منها جدا جدا..لأن معناها صعوبة شديدة في إنهاء حكم السيسي في 2018 . لكن ربنا كبير”.

الكاتب الصحفي وائل قنديل علق قائلًا “:30 يونيو في صورتين: برادعي وباراك.. سيسي وبيبي.. إلى الرئيس محمد مرسي: سجنك شرف”.

وكتب عمرو الهواري:” اللي قاعد على يمين الصورة ده سامح شكري وزير خارجية مصر اللي رمى ميكروفون قناة الجزيرة في مؤتمر صحفي قبل كده عشان عميلة لإسرائيل”.

بينما قال ناشط آخر”:عزيزى الطالب هل حييت العلم اليوم”.

شاهد ايضا

بالفيديو.. مظاهرات غاضبة تجتاح مصر بسبب العطش وانقطاع المياه

بالفيديو.. شاب مصري: انا خلاص هافجر نفسي مش قادر اعيش من غلاء الاسعار

اضف تعليق للنشر فورا