بالفيديو أسباب وعلاج سرعة القذف

اخبار ليل ونهار – سرعة القذف هي بلوغ الرجل قذف السائل المنوي بشكل مبكر وقبل رغبته بذلك. غالباً ما تكون المشكلة نتيجة لمشاكل نفسية مثل الخوف أو التوتر أو الاحباط. وفي الأغلب، لا تحتاج سرعة القذف إلى علاج طبي، لكنها من مشاكل العلاقة الزوجية التي قد تحدث وتسبب تأثرا في العلاقة الحميمية، وهى من المشاكل التى تقابل عددا كبيرا من الرجال، وتعد من الأسباب التى تؤدى إلى مشاكل بالعلاقة الزوجية.

الاسباب:
القذف السريع له العديد من الأسباب، بعضها يكمن فى التهاب البروستاتا، وإصابة الأعصاب بالتهيج، وفقد القدرة على الممارسة الجنسية الصحيحة، حيث أن هذه الأسباب تؤدى فى النهاية لسرعة القذف.

العلاج:

في البداية العامل النفسى له دور فعال فى علاج سرعة القذف، فكلما كان الإنسان يشعر بالراحة كلما زادت فاعليته فى مقاومة سرعة القذف، ويجب التهيئة جيدا قبل العلاقة الجنسية.

كما يمكن علاج سرعة القذف باستخدام المراهم والبخاخات التى توضع على العضو، والتى من شأنها أن تقلل من حساسيته.

لذا يمكن تحليل إفرازات البروستاتا، ومعالجة الزوجة من الالتهابات، إن كانت تعانى منها، ويمكن علاج سرعة القذف تدريجيا بالهدوء فى العلاقة الزوجية، فمن شأن ذلك الأمر أن يقلل التوترات التى قد تصيب الرجل، ويمكن استخدام الكريمات الطبية التى تقلل احتكاك العضو الذكرى بالقناة التناسلية، وخاصة مع تقدم الزوجة فى السن.

كما ان هناك بعض الحالات المستعصية التى لا يمكن علاج سرعة القذف بها إلا عن طريق التدخل الجراحى، وفى تلك الحالة نلجأ لتقليل حساسية العضو بقطع واحد أو أكثر من الأعصاب.

للمزيد من التوضيح شاهد الفيديوهات:

اضف تعليق للنشر فورا