القضاء المصري، حكم، محكمة، المحكمة، القاضي، القضاة، المستشار، المستشارين، محاكمة

بالصور.. وفاة احد قضاة الاعدامات.. والجيش يتقدم بالعزاء

اخبار ليل ونهار – توفي المستشار جمال مصطفي عبده، رئيس محكمة جنايات الجيزة، وعضو اليمين في دائرة المستشار شعبان الشامى التى تحاكم الرئيس مرسى، وعضو اليمين في دائرة ناجي شحاتة، قاضي الاعدامات الشهير بصفحته الاباحية على فيس بوك.

وكان قد أصيب عبده، بمرض مفاجيء بالمخ منذ عدة أسابيع لم يتعرف الأطباء علي أسبابه، وتوفى صريعا بالمرض.

اقوى الاغذية الطبيعية لعلاج البرد والانفلونزا بدون مضادات حيوية

وقد شيعت الجنازة من السويس مسقط رأسه يوم الخميس الماضي، وقد حضر العزاء قائد الجيش الثالث الميداني.

جمال مصطفي عبده مع قاضي الاعدامات
جمال مصطفي عبده مع قاضي الاعدامات

بالفيديو.. طريقة عمل مشروب الفياجرا الطبيعية في البيت

جمال مصطفي عبده
جمال مصطفي عبده

بالفيديو.. آداب ليلة الدخلة وافضل النصائح للزوجين

6 تعليقات على “بالصور.. وفاة احد قضاة الاعدامات.. والجيش يتقدم بالعزاء

  1. الموت آت ات آت. ولا مفر فيا أبناء شعب مصر من الضباط سواء بالجيش أو الشرطة والقضاء والإعلام. شاب كنت. ام ضرب الشيب شعر رأسك. … تعلمون ان الموت. هو الحقيقة ومتى يأتى … لا يعلم. أحد إلا الله. … فلن ينفعك السيسى. أو. غيرة. أو ما يغضك عليك السيسى من مرتب أعلى من أقرانك من مهندسين. وكاتبة وصيدلي. .. فهو لا يدفع. من جيب أهله. إنها. أموال الشعب. لكنه. يخصكم. بالزيادة. نظير حمايته. بالبطش. على كل من. يعارض وتلفيق بالباطل. وترويع. الآمنين والكذب. والتضليل والنفاق …. فهذا. السيسى منافق. … وإن شاء الله.له من الله ما يستحق. فى الدنيا. قبل الآخرة. لم ارى. أحد يدعو. عليه. البشر من مسلمين ومسيحيين وعرب. وأجانب. إلا. وهو السيسى. يدعون. عليه. من أفعاله. ومن وراءه. من قادة وقضاة وعسكريين. وشرطة. .. لا أحد يظن أن الله غافل عما. يفعله السيسى وأعوانه.

  2. الموت جندى من ود المولى عز وجل -آيه من آياته -لكنهم لايتعظون -ماذا افادك عرص الانقلاب الان ؟هذا يوم لاينفع فيه مال ولابنون -ولا محسوبية ولا يحزنون

اضف تعليق للنشر فورا