بالصور .. مصرع ثاني محام بالتعذيب داخل قسم المطرية

اخبار ليل ونهار – كشف المحامي أحمد حلمي، إن المحامي إمام عفيفي إبراهيم توفي عصر اليوم بمستشفى المطرية التعليمي التي نقل إليها قبل أيام بعد تدهور حالته الصحية، جراء “تعذيبه داخل قسم شرطة المطرية”.

وقال نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن إبراهيم أصيب قبل وفاته بنزيف في المخ، نتيجة تعذيبه أثناء احتجازه داخل قسم شرطة المطرية،  نقل على إثرها إلى مستشفى المطرية التعليمي وتم إجراء عمليتين جراحتين له لإزالة تجمعات دموية.

شاهد ايضا:

بالفيديو .. قبل اغتياله اليوم .. رئيس مباحث المطرية يحتمى بشيخ مسجد للهروب

بالفيديو .. تسريب من داخل المشرحة يكشف تعذيب شهداء قسم المطرية

ونقل على أحد الأطباء المعالجين، إن المصاب وصل إلى المستشفى يعانى من نزيف في المخ جراء التعدي بالضرب عليه ووجود إصابات كثيرة به ومن ضمنها مظاهر إطفاء السجائر في يده، وعلى الفور تم نقله إلى غرفه العناية المركزة نظرًا لسوء حالته.

يأتي هذا بعد مرور أسابيع قليلة على واقعة استشهاد المحامى كريم حمدي بعد تعذيبه داخل قسم شرطة المطرية على يد ضابطين بالأمن الوطني، وتم اخلاء سبيلهما.

شاهد ايضا

بالصور .. مفاجأة .. الطب الشرعي يؤكد وفاة «عماد العطار» بالتعذيب بالكهرباء في قسم المطرية

إخلاء سبيل ضابطي الأمن الوطني المتهمين بتعذيب وقتل محامي داخل قسم المطرية

ومن جانبه، اكد المحامي منتصر الزيات، إن “إمام عفيفي إبراهيم” تعرض للتعذيب على يد أحد ضباط قسم المطرية.

وأوضح منتصر الزيات، المحامى، أن عفيفى توفى اليوم الأربعاء، داخل مستشفى المطرية، متأثرًا بإصاباته جراء التعذيب الذى تعرض له فى قسم المطرية.
وقال الزيات، أن النيابة كانت أصدرت قرارًا عفيفى بتهمة المشاركة فى مظاهرة، وتم نقله إلى مستشفى المطرية متأثرًا بإصابته بجلطة فى المخ.

 

اضف تعليق للنشر فورا