الاقباط، اقباط، مسيحيين، المسيح، المسيحيين، نصارى، النصارى، اقباط مصر، اقباط المهجر

بالفيديو فضيحة جنسية .. «الأنبا مرقس» في وضع مخل مع سيدة داخل الكنيسة

اخبار ليل ونهار – في فضيحة جنسية جديدة للقساوسة والرهبان، انتشرت خلال الايام الماضية صور ومقاطع «الأنبا مرقس» أسقف شبرا الخيمة بالقاهرة، في وضع مخل مع احدى السيدات المسيحيات داخل الكنيسة، وهو الامر الذي تسبب في حرج وازمة كبيرة داخل الكنيسة المصرية التي طالما حاولت اخفاء مثل هذه الوقائع التي تسببت في اهتزاز صورة رجال الدين المسيحي في نظر الاقباط، وخاصة بين الفتيات والسيدات الاقباط.

شاهد ايضا

بالفيديو .. عنتيل الكنيسة الجديد القسيس اثناسيوس رزق مع زوجة مواطن قبطي

وكان قد كشف مصدر خاص لوكالة اخبار ليل ونهار ان السبب الحقيقي وراء قيام الكنيسة المصرية بمنع قيام فتيات وسيدات الاقباط بارتداء البنطلونات والبلوزات او وضع المكياج داخل الكنائس، هو تزايد حالات التحرش داخل الكنائس والاديرة والتي وصلت الى حد الاغتصاب في بعض الحالات، واضاف المصدر ان هناك عدة حالات من تحرش رجال الكنيسة من القساوسة والرهبان بالفتيات والسيدات داخل الكنائس والاديرة او في الرحلات السياحية التي تقوم بها الكنائس الى الشواطئ والقرى السياحية، وهو الامر الذي تزايد بشكل كبير خاصة منذ عزل الرئيس محمد مرسي.

شاهد ايضا

بالفيديو «قسيس مصري»: لابد من تدليك الاعضاء الجنسية للفتيات بالزيت داخل الكنيسة

وقد انتشرت مقاطع وصور فاضحة لعدد من القساوسة والرهبان المصريين وهم في اوضاع مخلة مع بعض الفتيات والسيدات، وهو الامر الذي ازعج قيادات الكنيسة المصرية واعتبروه تهديد حقيقي لسمعة الكنيسة ورجال الدين المسيحي.

وكان قد أصدر الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ، تعليمات لكافة كنائس المطرانية لمنع السيدات المتقدمات للتناول بالقداس- أحد طقوس الكنيسة- والفتيات فوق 11 عاما من وضع المكياج أو ارتداء البنطلون والبلوزات أثناء طقس التناول.

وقد قامت الكنائس بنشر التنبيه، والذى جاء كالتالى: “تنفيذًا لتوجيهات الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ على من يتقدمن للتناول من الآنسات فوق 11 سنة، والسيدات عدم ارتداء البنطلون والبلوزات، وأن يرتدين ملابس تتسم بالحشمة والوقار مع عدم وضع المكياج وعلى ابن الطاعة تحل البركة”.

وقد رصدت وكالة اخبار ليل ونهار تعليقات رواد شبكات التواصل الاجتماعي حول واقعة الانبا مرقس، كان منها:”عنتيل جديد؟ هو احنا خلصنا من العتيل الاولاني”، “محدش يفهمه غلط هو كان بيستمع منها الى اعتراف بس جنسي شوية”، “هى دي اخرة الرهبنة، الحمد لله على نعمة الاسلام”.

‎‎منشور‎ by Twsela.‎

9 تعليقات على “بالفيديو فضيحة جنسية .. «الأنبا مرقس» في وضع مخل مع سيدة داخل الكنيسة

  1. الموقع الزبالة ده أخواني والصورة الزبالة اللى ناشرها فوتوشوب ونشرها الحمار الدلدول هاني سوريال قبل كدا من كام شهر … وأحب أطمنكوا كل الكلام ده لايهز شعرة في المسيحيين يا أخوان البهائم !!

  2. انا مسيحى وافتخر بدينى
    ولا اصدقاء كاثيرين مسلمين وهم بالنسبا لى اكثر من اخوات ردعلى كلم واحد مريض نفسى فى ايه فى الانجيل عندنا بتقول ( اخرج القزه التى فى عينك قبل ان تخرج القزه التى فى عين اخاك ) وايه تنيا بتقول ( الرب يدافع عنكم وانتم صامتون ) وايه اخيره بتقول ( احبو اعدائكم باركو لمبغضيكم )

  3. عاوز اقول للنصارى النقاب والحجاب موجدين فى الانجيل فى سفر التكوين24-العدد63 وفى اخر سفر نشيد الانشاد ليه مبتلبسوش لاالنقاب ولاالحجاب فى حين صور العذراءمريم عندكم محجبة ارجو الاجابة

  4. عاوز اقول للنصارى النقاب والحجاب موجدين فى الانجيل فى سفر التكوين24-العدد63 وفى اخر سفر نشيد الانشاد ليه مبتلبسوش لاالنقاب ولاالحجاب فى حين صور العذراءمريم عندكم محجبة ارجو الاجابة
    سؤاللو جبت2 مصاصةاو 2شيكولاتةمغلفة واحدة اخرجتها من غلافها ولاخرى بغلافها ورميتهمعلى الارض فاايهم تاخذ

اضف تعليق للنشر فورا