بالصور سر «زجاجة المياه» داخل سيارة السيسي

اخبار ليل ونهار – التقطت عدسات الكاميرات زجاجة مياه معدنية متواجدة باستمرار داخل السيارة المصفحة الخاصة بالسيسي، وبالتفحيص في الصورة، نجد انها عبارة عن زجاجة مياه معدنية من ماركة شهيرة تسمى “قديلة”، وهى معبأة من نبع مياه طبيعي في الجزائر يسمى قديلة.

 

من هى شركة قديلة للمياه المعدنية:

هى شركة جزائرية، تنتج مياه معدنية طبيعية من نبع قديلة في منطقة بسكرة في الجزائر، وانشأ المصنع عام 2004، وهى تعتبر المياه المعدنية الاغلى على مستوى الجزائر والوطن العربي، ويتم استيرادها من قبل الوكيل الحصري في الشرق الاوسط وهى شركة إسكيما في المملكة العربية السعودية ومقرها الرياض.

وتنبع مياه قديلة المعدنية من سفح جبل قديلة التي تصل إلى 500 متر فوق مستوى سطح البحر، من الجانب الجنوبي من سلسلة جبال الأوراس المشهورة، والتي تلعب دور  مصفاة طبيعية ومثالية من صخور الحجر الجيري،

وتقوم الشركة باستخدام الأجهزة الخاصة لإجراء أكبر عدد من الاختبارات الدورية: الفيزيائية والكيميائية والجرثومية، في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، بدأ من خروجه من المصدر حتى وصوله الى المنتج النهائي لضمان خلوه من اي اثار كيميائية او جرثومية، وحسب ماتنشره الشركة ان اللتر الواحد من هذه المياه المعدنية يحتوى على العناصر المعدنية التالية:

الكالسيوم (77.11مل/لتر)
المغنيسيوم (39.56مل/لتر)
البوتاسيوم (1.03 مل/لتر)
الصوديوم (24.01 مل/لتر)
السولفات (125 مل/لتر)

وقد رصدت وكالة اخبار ليل ونهار العديد من التعليقات الساخرة والغاضبة على شبكات التواصل الاجتماعي، تعقيبا على قيام السيسي بشرب المياه المعدنية الفاخرة المستوردة: “يعنى هو يشرب الميه المعدنية الغالية وباقي الشعب يطفح ميه مجاري؟ ده ان لقي الميه اصلا”، “حاجة غريبة فعلا وعار، ليه مش بيشرب مياه صافي مثلا اللي ينتجها الجيش او اي أنواع أخرى محلية؟، هل ثقة السيسي منعدمة لهذه الدرجة في منتجات بلده والجيش المصري ام هو الخوف والهلع على حياته؟”، “اذا كانت مياه الشرب بيشربها من بره، امال الاكل واللبس”، “تسمح لي حضرتك ياسيادة المشير الرئيس السيسي اقولك انك عرص”.

واضاف اخرون: “السيسي بيقول للشعب مفيش مفيش، لكن هو يعيش ويمتع نفسه وعياله”،”النضاره مستوردة، البدلة مستوردة، العربية المصفحة مستوردة، البسكلته مستوردة، الجزمة مستوردة، الاكل والشرب بتاعه مستورد، لكن الحاجة الوحيدة اللي تلاقيها محلية ووطنية الغيار الداخلي بتاعه اكيد من قطونيل”، “فين الانتماء للمنتج المصري صناعة بلدك؟ دي لو حصلت في اي بلد تاني محترم كان يتم فيها التحقيق”.

وقد اكدت تقارير رقابية وجود ديدان وملوثات خطيرة في مياه الشرب في مصر، وهو الامر الذي تسبب في تفشي الاصابة بالفشل الكلوي بين المصريين، شاهد الفيديوهات:

4 تعليقات على “بالصور سر «زجاجة المياه» داخل سيارة السيسي

  1. افخر وأغلى انواع المياه المعدنية ؟ فى الجزائر ،الكل يشرب قديلة يوميا و بشكل عادي. . …. نتمنى الصحة والعافية للسيسي…… c.c…..أنا من الجزائر و أساند السيسي

    • تساند شاحنة تهرسك، أنا من الجزائر وأعتقد أنه لا دخل لك في الموضوع، تلهى بصاحب الكوش اللي عندنا

      • هههههههه… قديلة ماراهيش غالية…
        دزيري قتلتني بالضحك….. بصح هي الفيس و الاخوان كيفكيف راهي صارية عندهم كيما حنا في التسعينات

  2. مياه قديلة صحيح نافست مياه ايفيان الفرنسية ونالت جوائز عالمية لكن ليست غالية وفي متناول الجميع

اضف تعليق للنشر فورا