بالصور .. سائق «مسلم» يعيد 100 ألف جنيه لبريطاني نسيها داخل سيارة التاكسي

اخبار ليل ونهار – أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن سائق سيارة أجرة بريطاني أعاد مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني (حوالي 110 ألف جنيه)، لراكب نسيها على المقعد الخلفي لسيارته، بعد أن فقد الأخير الأمل في العثور عليها، وأصيب بحالة من الصدمة العصبية.

وأضافت الصحيفة أن محمد نزار (55 عاما) يوصل أدريان كوين (46 عاما) بسيارته الأجرة إلى محطة قطار بمدينة والسال البريطانية، عندما ترجل كوين من السيارة على عجل، ونسي حقيبة ظهره، التي تحتوي على 15 ألف دولار ورثها عن والدته بعد وفاتها.

وقال كوين إنه أدرك أنه ترك حقيبة ظهره في سيارة الأجرة ثوان فقط بعد مغادرتها المحطة، وأضاف “لقد أصبت بالذعر لأن خسارة تلك الأموال كانت سوف تكون نهاية عملي، لقد حاولت اللحاق به ولكن دون جدوى”.

واستأجر كوين سيارة أخرى للبحث عن نزار، وأمضى ساعات في ذلك، ولكن دون جدوى، فقرر العودة إلى المحطة ليجده في انتظاره في موقف سيارات الأجرة، والحقيبة معه، ليعيدها إليه.

وقال كوين إلى أنه لم يصدق عينيه عندما رأى نزار في انتظاره، وعندما تفقد حقيبته وجد المبلغ كاملا، مشيرا إلى أنه وضع مبلغا من المال في مغلف وكتب عليه “إلى أفضل صديق في العالم”، وسلمه لنزار، ودعاه هو وزوجته لزيارته في منزله، “لأنه يفخر بأن يكون له أصدقاء مثل نزار”.

السائق المسلم مع الرجل البريطاني
السائق المسلم مع الرجل البريطاني

1 تعليق على “بالصور .. سائق «مسلم» يعيد 100 ألف جنيه لبريطاني نسيها داخل سيارة التاكسي

اضف تعليق للنشر فورا