بالصور إغتيال عضو «تمرد» بالجيزة أثناء خروجه من كباريه .. الداخلية: رصاصة طائشة وراء الحادث

اخبار ليل ونهار – لقى محمد فتحي عضو حركة تمرد بالجيزة، مصرعه صباح اليوم اثناء خروجه مع صديقه من كباريه بالقرب من حي الهرم بالجيزة، وقد نعت حركة تمرد على صفحتها على الفيس بوك العضو محمد فتحي ونشرت صورته اثناء تأييده عبد الفتاح السيسي.

صورة نشرتها حملة تمرد للمجني عليه
صورة نشرتها حملة تمرد للمجني عليه “محمد فتحى”

ومن جانبه قال اللواء جرير مصطفي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إن مقتل محمد فتحي عضو حركة تمرد بالجيزة، جنائي، وليس له علاقة بالأحداث السياسية، مرجحا قتله بطلقة طائشة أثناء عودته إلي منزله ليلًا.

وأضاف جرير، إن المجني عليه، محمد فتحي، كان بصحبة صديقه خالد العفيفي صاحب مدارس ميدل إيست، والمرشح السابق في الانتخابات البرلمانية في دائرة كرداسة، داخل أحد الملاهي الليلة بشارع الليبيني بالقرب من منطقة الهرم بالجيزة، وعقب إنتهاء سهرتهما في الثانية صباحًا، طلب من صديقه توصيله إلي منزله، وأثناء استقلالهما السيارة، فوجي صديقه بإستغاثة صادرة منه ووضع يده علي منطقة البطن، ووجد الدم سائلًا.

وأضاف مدير المباحث، إن الحادث قيد البحث والتحري، لكن المؤشرات الأولية، تشير إلي أنه حادث جنائي، لافتًا أن صديقه لا يعلم مصدر الرصاصة، ومرحجًا أن طلقة طائشة أصابته بالخطأ.

واتهمت حملة تمرد جماعة الإخوان المسلمين بإغتيال عضو الحركة، مشيرة إلي أنه تلقي تهديدات سابقة من الإخوان بمنطقة كرداسة، حسب زعمهم.

اضف تعليق للنشر فورا