هدف كرة قدم مباراة

باريس سان جيرمان يسحق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

باريس سان جيرمان يسحق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا – حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فوزا ساحقًا وسهلًا على ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقد أذعر باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه الألماني بايرن ميونيخ في مباراة سيطر خلالها على كل شيء واكتفى بالفوز (3-0) في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

الضيف الألماني عاش حالة من الرعب في فرنسا أمام المحاولات الباريسية الكثيرة التي لو نجحت لخرج العملاق البافاري مهزوماً بنصف دستة أهداف على الأقل.

الفوز رفع رصيد باريس إلى 6 نقاط في الصدارة وظل بايرن ميونيخ في المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساوياً مع سيلتك الذي هزم اندرلخت بثلاثية نظيفة ليدخل المنافسة من جديد بعد خسارة الافتتاح (5-0) في ملعبه أمام باريس.توليزو، .توماس مولر، دافيد ألابا، كيميتش

ملخص المباراة

البداية كانت نارية بتوغل من نيمار من الجهة اليسرى وتحرك عرضي انتهى بتمريرة رائعة إلى ألفيش في منطقة الجزاء ليسدد البرازيلي قذيفة أرضية عانقت الشباك الألمانية في الدقيقة الثانية.

الفريق البافاري حاول على المرمى في الدقيقة 22 بعرضية رائعة من ألابا من الجهة اليسرى حولها ليفاندوفيسكي برأسية باتجاه الشباك لكن الحارس أمسكها بسهولة.

وكاد باريس أن يعاقب ضيفه بمرتدة سريعة وصلت بالكرة إلى نيمار على الجهة اليسرى في وضعية انفراد تام لكن استلام خاطئ للكرة أحبط الهجمة لتصل الكرة لأحضان الحارس.

مبابي انطلق في مرتدة سريعة ومرر الكرة إلى كافاني في الدقيقة 27 في مواجهة المرمى ليسدد إدينسون تحت ضغط كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لفريق بايرن ميونيخ.

كافاني تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من مبابي ليقابلها بتسديدة قوية إلى الشباك مباشرة في الدقيقة 31 معلناً عن هدف ثاني للعملاق الفرنسي في شباك الضيف الألماني.

نيمار أهدر أخطر فرصة لفريقه في الشوط الثاني بالدقيقة 50 بعد انطلاقة رائعة من مرتدة سريعة انتهت بالكرة في حوزته منفرداً بالمرمى لكنه سدد الكرة بقوة بجوار القائم ليضيع الهدف الثالث.

اللاعب البرازيلي انطلق من جديد بين دفاعات الفريق البافاري في لعبة معاكسة سعرية حتى وصل لمنطقة الجزاء ليرسل قذيفة أخرى مرت بجوار القائم في الدقيقة 54.

مارتينيز أنقذ فريقه ببراعة بعدما أبعد عرضية في منتهى الخطورة من مبابي على بعد سنتيمترات من قدم كافاني الذي كان في وضع التسديد إلى الشباك بمواجهة المرمى.

باريس ترجم سيطرته بهدف ثالث في الدقيقة 63 بعد مراوغة رائعة من مبابي في منطقة الجزاء لدافيد ألابا وتسديدة في الشباك ارتطمت بماترينيز قبل مرور خط المرمى لتصل إلى نيمار ليسدد بسهولة معلناً عن هدف ثالث.

الحكم ألغى هدفاً لفيدال بداعي التسلل بعد أن حول ليفاندوفيسكي عرضية برأسية باتجاه أرتورو الذي كان في وضعية تسلل قبل أن يقاتل مع الحارس والدفاع لإيداع الكرة الشباك.

ومن إحدى الغارات حصل نيمار على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء بعد إيقافه بالقوة لينفذ كافاني الركلة قوية فوق العارضة بقليل في الدقيقة 80.

كومان حاول في الدقيقة 87 الوصول لشباك باريس بانطلاقة من الجهة اليسرى وتسديدة أرضية قوية حولها الحارس إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الضيف الألماني لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.

اضف تعليق للنشر فورا