انستجرام يطلق تطبيق لإرسال الصور والفيديوهات

اخبار ليل ونهار – أطلق موقع التواصل الاجتماعى الشهير “انستجرام” تطبيقا مجانيا جديدا لكل مستخدميه من حاملى الـ I pad و الهواتف الذكية “android”، والتطبيق يحمل اسم “Bolt” وهو يتيح لمستخدميه إرسال الصور والفيديوهات.

حيث تم إطلاق “Bolt” أمس فى نيوزيلندا وجنوب أفريقيا وسنغافورا والتى تم اختيارهم بشكل خاص بسبب الكثافة السكانية وموقعهم الجغرافى، ومن المؤكد أن يكون هذا التطبيق هو المنافس الأقوى لـ “Snapchat”.

التطبيق يسهل عمليه إرسال الصور والفيديوهات بضغطة واحدة للأصدقاء وذلك بفرصة تحميل سريعة بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى إضافة إلى أن استخدامه سهل وبسيط.

وتبدأ الخطوة الأولى بتسجيل رقم الهاتف المحمول من أجل التسجيل بالتطبيق، ثم يتم الضغط أسفل الشاشة على صورة الصديق الذى سيتم إرسال الصور أو الفيديوهات إليه.

وبإمكانية مستخدمى تطبيق “Bolt” أن يضيفوا 20 صديقا مفضلا على التطبيق فى حين إرسال الصور لشخص واحد فى كل مرة، ولا يتيح التطبيق إعادة تعديل الصور التى سيتم إرسالها وذلك بهدف أن تظهر الصور كما التقطت دون تجديد أو تعديل، ولإرسال أحد مقاطع الفيديو يتم الضغط على صورة الملف الشخصى للمرسل إليه ليتم الإرسال بدلا من الكتابة.

وعن موقع “ديجيتال تراندز” أكد فى مقارنة مع تطبيق “Snapchat” أن من الممكن إضافة بعض الكلمات على الصور بتطبيق “بولت”، وسهولة مسح و إزالة أى صورة مثل “Snapchat” فإن الرسالة يتم مسحها بمجرد قراءتها، وإن أرسلت رسالة إلى شخص ما بالخطأ يمكنك التراجع عن ذلك من خلال هز الجهاز، كما يتيح خاصية إلغاء الإرسال فى بضع ثوانى بهز الجهاز والضغط على زر “unsend”.

والمثير أن مستخدمى “Bolt” ليسوا بحاجة لأن يكون لديهم حساب على موقع “أنستجرام” من أجل الاستفادة بالتطبيق ولكن من الممكن الاستفادة به عن طريق موقع “فيس بوك”.

اضف تعليق للنشر فورا