فقر، الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون، سيدة، صراخ، بكاء

انتحار فرد امن في الجيزة.. اشعل النار في نفسه هربا من الغلاء

انتحار فرد امن في الجيزة.. اشعل النار في نفسه لان راتبه 600 جنيه اي حوالي 30 دولار شهريا فقط!. بعد ان وجد نفسه محاصرا بنيران الاسعار المشتعلة في مصر، لقي فرد أمن إداري مصرعه، بعدما أشعل النيران في نفسه أمام منزله بمركز أبو النمرس؛ لمروره بأزمة نفسية بسبب انخفاض راتبه الشهري امام الغلاء الفاحش.

الواقعة دارت أحداثها بمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة المصرية، إذ تلقى اللواء مصطفى عناني، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، إخطارًا من شرطة النجدة بشروع شخص في الانتحار.

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ: الشعب بيموت من الجوع ويقولك بنحارب الارهاب

وانتقل العميد خالد كامل، مأمور قسم أبو النمرس، إلى محل البلاغ، وتبين أن فرد أمن إداري بمستشفى قصر العيني 37 عامًا، أحضر كمية من الكيروسين، وسكبها على جسده، ثم أشعل النيران في نفسه أمام باب منزله ليدخل على والده بينما النيران تمسك بجسده.

وقد حاول والد المتوفى انقاذ ابنه، وقام باحضار بطانية لإطفاء النيران، ثم اصطحبه إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة عقب مرور 48 ساعة متأثرا بإصابته بحروق بنسبة 70% بأماكن متفرقة بالجسم.

فيديو.. الحكومة تفرش السجاد الاحمر في الصحراء لمرور وزير مصري عليه

وكشفت تحريات العميد ناجل كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المتوفى كان يعمل بشركة أمن، تم إلحاقه بطاقم تأمين مستشفى قصر العيني، ويتقاضى 600 جنيه شهريا فقط، لكنه خلال الفترة الأخيرة سيطرت عليه أزمة نفسية بسبب انخفاض الراتب، فقرر التخلص من حياته هربا من الفقر.

مواطن مصري يعرض بيع كليته امام الناس.. فيديو مبكي

وقد تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا