فقر، الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون، سيدة، صراخ، بكاء

لحظة انتحار شاب مصري من فوق برج سكني هربا من البطالة والغلاء

اخبار ليل ونهار. لحظة انتحار شاب مصري من فوق برج سكني هربا من البطالة والغلاء

لم يجد اي فرصة امل في البقاء حيا في مصر، بعد فشله في الحصول على فرصة عمل مناسبة، في ظل موجة البطالة والغلاء وتسريح العمال في مصر، فقرر انهاء حياته، املا في حياة افضل عند ربه سبحانه وتعالى.

ويظهر في مقطع الفيديو، لحظة انتحار شاب مصري من أعلى احدى الابراج السكنية في الإسكندرية، وذلك بتاريخ 3/12/2016.

بالفيديو.. عامل مصري: انتخبنا السيسي وبيوتنا اتخربت وهاسرق علشان اعيش

وأوضح مقطع الفيديو، تجاهل عدد من المارة لجثة الشاب بعد سقوطه، حيث مر في البداية أحدهم متجاهلا إياه إلى داخل البناية، ثم تجمع أربعة آخرون حول جثته، وترددوا في حمله، وسرعة إنقاذه، بينما اقترب خامس، ثم أشاح بوجهه، رافعا أصبعه بالسبابة، متلفظا بشهادة التوحيد.

فيديو.. المصريين يصرخون من الغلاء: حرام عليكم ربنا ينتقم من الظالم والمفتري

وأخيرا جاءت مجموعة من النساء، وأخذن يصرخن، دون أن يقتربن من جثته، بينما سيارات “التوك توك” تروح وتجيء في الشارع دون أن تتوقف إحداها لنجدته.

تزايد غير مسبوق في حالات الانتحار في مصر

تزايدت معدلات الانتحار، بشكل غير مسبوق خلال الشهور الماضية من عامي 2015 و 2016، بعد تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية في البلاد، عقب قرارات حكومة السيسي بتعويم الجنيه، وزيادة أسعار الوقود وسائر السلع والخدمات في مصر خلال الفترة الماضية.

ولا يكاد يمر يوم في مصر حاليا دون تسجيل محاولات للانتحار، لا سيما بين قطاع الشباب، لأسباب تعود في غالبيتها إلى تدهور الحالة الاقتصادية لغالبية المصريين.

بالفيديو.. مواطنة مصرية تصرخ بعد خطاب السيسي: يارئيس الشحاتين فضحتنا

وشهدت الأيام العشرة الأخيرة قرابة عشرين حادثة انتحار تناولتها الصحف اليومية بالتفصيل منها تخلص شاب من حياته شنقا بعد مروره بضائقة مالية، بسبب فشله في الالتحاق بالعمل بليبيا، وانتحار سائق من أعلى عقار بمنطقة السيدة زينب، وانتحار عامل شنقا داخل شقته بالغربية، وشنق شاب نفسه بالمنيا بسبب تعنيف والده بسبب سرقة “التوك توك” الخاص به، وكذلك تخلص شاب من حياته بسبب عدم الحصول على فرصة عمل بالمنيا.

بالفيديو.. محمد ناصر: هذا ماسيحدث لاموال المودعين في البنوك وبكرة تشوفوا

وشهدت الإسكندرية، محل حالة الانتحار الأخيرة، انتحار شاب من فوق نفق محمد نجيب بمنطقة سيدى بشر لسوء حالته النفسية، لمروره بأزمة مالية، وانتحار صياد لرفض والدته إعطاءه الأموال لتعاطي المواد المخدرة بالإسكندرية.

وشهد الخميس قبل الماضي، إقدام عاطل بنجع حمادي، يدعى “محمد.أ.م” ويبلغ من العمر 35 عاما، على الانتحار بإلقاء نفسه من الدور الثامن لأحد العقارات بمدينة نجع حمادي.

طفل مصري غاضب من الغلاء يشعل مواقع التواصل

وفي اليوم نفسه، استقبل مستشفى سوهاج، ربة منزل تبلغ من العمر 38 عاما، جثة هامدة عقب إلقاء نفسها من شرفة الطابق الرابع لمرورها بأزمة مالية ونفسية.

بالفيديو.. تصاعد حملات مقاطعة الشراء من محلات وشركات الاقباط

كما انتحر صاحب شركة مقاولات بالشيخ زايد، بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بمنزله؛ نظرا لمروره بضائقة مالية، ووجود أحكام قضائية عليه.

فيديو سائق الميكروباص يشعل شبكات التواصل بعد فيديو سائق التوك توك

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

وشهد اليوم نفسه إقدام عامل زجاج على الانتحار شنقا بـ”إيشارب” داخل شقته بمنطقة مكاوي بحدائق القبة، بعد تراكم الديون عليه، ورفع زوجته دعوى خلع ضده.

رجل صعيدي يزلزل مصر برسالة الى السيسي

وشهد يوم السبت الماضي، إقدام طالبة بالصف الثالث الثانوي، تدعي “آية.م.م”، 19 عاما، بقرية الجنينة بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، على الانتحار، بعد تناولها مبيدا حشريا، لمرورها بمشكلات أسرية ونفسية.

فيديو.. صاحب مصنع ايديتا يصرخ بعد غلقه.. صاحب مقولة: انزل ياسيسي

وتخلص شاب من حياته بشنق نفسه أعلى شجرة داخل الأراضى الزراعية بناحية مركز بلقاس في الأسبوع نفسه.

شاهد ايضا

دعاء غسل الذنوب والمعاصي في اقل من دقيقة.. فيديو

شاهد رد فعل «هشام عبد الله» على فيلم العساكر

اضف تعليق للنشر فورا