الفقر، الغلاء في مصر, السيسي, الغضب, اخبار مصر, المصريين, ارتفاع الاسعار, الظلم, طوابير, ازمة السكر, ازمة الارز, ثورة الغلابة, الفقر في مصر, الغضب

رئيس نقابة المعاشات بعد رفع البنزين: انتهى كل شيء ومصر بتغرق

رئيس نقابة المعاشات بعد رفع البنزين: انتهى كل شيء ومصر بتغرق. علق البدري فرغلي، رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات في مصر، على قرار نظام السيسي برفع أسعار الوقود، صباح اليوم الخميس 29/6/2017، قائلًا: «انتهى كل شىء، ونحن بالفعل في الطريق إلى الغرق، ومَن سيدفع ثمن فاتورة هذه الإجراءات ليس المواطنين فقط، ولكن سيدفعها كل مَن اتخذ هذه القرارات».

بالفيديو.. مصريين يصرخون في الشوارع: فاض بينا خلاص ويأسنا من الحياة

وأضاف «فرغلي»، في تصريحات صحفية: «هناك حالة احتقان شديدة في المجتمع، والأساليب المتبعة الآن لن تمنع الناس من الحديث إلى أنفسهم، وعلينا التفكير في البديل السياسي للحكم القائم».

بالفيديو.. المصريين في الشوارع: مفيش فرحة للعيد والناس مخنوقين

يُذكر أن السيسي قد قرر صباح اليوم، رفع أسعار الوقود، حيث تم رفع سعر بنزين 92 إلى 5 جنيهات للتر من 3.5 جنيه، بزيادة نحو 43%، وبنزين 80 إلى 3.65 جنيه من 2.35 جنيه بزيادة نحو 55%، والسولار إلى 3.65 جنيه للتر من 2.35 جنيه بزيادة 55%.

بينما الامر الغريب ان بنزين الطبقة الغنية قد زاد بمقدار بسيط للغاية، حيث ارتفع بنزين 95 من 6.25 جنيه الى 6.60 جنيه.

من جانب اخر، شهدت الشوارع ومحطات البنزين ومواقف المواصلات والميكروباصات مشادات واشتباكات بين المواطنين، بسبب الاختلاف على الاسعار، وسط حالة من الغليان والسخط، ومن المتوقع تصاعد حالة الغليان خاصة بعد نزول الموظفين والعمال الى اعمالهم بعد انتهاء اسبوع اجازة عيد الفطر المبارك، والذي استغله نظام السيسي لرفع الاسعار.

شاهد ايضا

بالفيديو.. فتاة مصرية تشهر اسلامها: هكذا يتم التحرش داخل الكنائس

بالفيديو.. المصريين: اهم انجازات السيسي الجوع والفقر والشحاتة

1 تعليق على “رئيس نقابة المعاشات بعد رفع البنزين: انتهى كل شيء ومصر بتغرق

  1. على الحكومة الرحيل كفاية كدة فين الدولار الى حيبقى ب4 جنيه حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق للنشر فورا