سعر الدولار اليوم, اسعار الدولار في مصر, سعر الدولار في السوق السوداء, اخبار مصر, الاقتصاد المصري، العملات, الاسعار, الجنيه المصري, الدولار, الفلوس, التضخم, الغلاء, الفقر

المبلغ الذي تقاضاه محمود حميدة في برنامج رامز تحت الأرض

المبلغ الذي تقاضاه محمود حميدة في برنامج رامز تحت الأرض – حصل الفنان محمود حميدة على مبلغ 70 ألف دولار نظير ظهوره فى إحدى حلقات برنامج “رامز تحت الأرض” مع الفنان الكوميدى رامز جلال، وهو الأمر الذى جعله لم يعترض على عرض الحلقة بعد علمه بالمقلب.

وكان محمود حميدة قد تعرض لانتقاد شديد لموافقته على الظهور فى برنامج “رامز تحت الأرض”، وعدم اعتراضه على ظهوره بالبوكسر فى المقلب الذى تعرض له، بالتزامن مع عرض البرومو الرسمى للبرنامج، الذى ظهر فيه حميدة وهو عاريا بالبوكسر.

يذكر أن رامز جلال يقدم هذا العام برنامج “رامز تحت الأرض”، وهو امتداد لبرامج المقالب التى اعتاد على تقديمها فى كل موسم رمضانى، إذ سبق وقدم “رامز فى أرض النار”،”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز واكل الجو” و”رامز قلب الأسد” و”رامز قرش البحر” و”رامز حول العالم”.

وظهر محمود حميدة في برومو البرنامج، غاضبًا بعد اكتشافه المقلب، وقام بالاعتداء بالضرب على رامز، وانتشرت صوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد الهجوم الشديد الذي تعرض له، حذفت قناة “MBC”، لقطة ظهور الفنان محمود حميدة بدون “بنطلون”، من الإعلان الدعائي لبرنامج “رامز تحت الأرض”.

اضف تعليق للنشر فورا