الليمون يقلل الشهية ويقلل شعوركِ بالجوع

الليمون في كل بيت و لكن كثيرا من لا يستخدمه الا قليل لكن أغلبنا يحب عصير الليمون خصوصاً يوم يكون بارد ومثلج في فصل الصيف ولكن بعد ماتعرفون فوائده رح تحبونه زيادة ورح تصرّون على شربه كل يوم.
1. يحسن المناعة : البوتاسيوم الموجود في عصير الليمون يساعد في تخفيض ضغط الدم، وبعد فيتامين c الموجود في عصير الليمون يحمي من نزلات البرد، أول ماتحسين أنك بديتي تمرضي لا سمح الله أو بتجيك نزلة برد إشربي عصير ليمون فريش.
3. ينقي البشرة: الموية العادية تساعد على تخليص الجسم من السموم، لكن إضافة الليمون الموجود بداخله فيتامين c يعمل على تطهير الدم من السموم وينقي البشرة ويقلل من التجاعيد اللي تظهر على الوجه.


4. يساعدك في خسارة الوزن: الليمون يساعد على عملية الحرق في الجسم، ويقلل الشهية، كما أنه يخلص الجسم من الموية الزايدة فيه، ويقلل شعورك بالجوع.
5. يحافظ على انتعاش الفم: إذا كنتِ حابه يكون نفسك منتعش دايماً فما عليكِ إلا بعصير الليمون، فعصير الليمون يخلي فمك دايماً رطب ومنتعش.
6. يقلل من المشاكل التنفسية: عصير الليمون يمتلك خصائص مضادة للبكتريا، ويساعد في التخلص من العدوى والسعال، ويساعد من التخفيف من الحساسية.

اضف تعليق للنشر فورا