الكهرباء تستفز المصريين .. زيادة الكهرباء المخصصة لمشروع قناة السويس وراء زيادة إنقطاع الكهرباء

اخبار ليل ونهار – في استفزاز بالغ لملايين المصريين الذين اصبحت حياتهم جحيما لايطاق بعد زيادة فترات انقطاع الكهرباء الى اكثر من 6 ساعات يوميا، وتوقف حياتهم واعمالهم، اكد مصدر خاص لوكالة اخبار ليل ونهار ان وزارة الكهرباء قررت زيادة الكهرباء المخصصة لمشروع قناة السويس الجديدة المزعومة، كما تم استثناء منطقة مشروع محور قناة السويس من تخفيف الأحمال أثناء وقت الذروة وعلى مدار الساعة.

ويستهلك ويستنفذ مشروع قناة السويس الجديدة الكثير من الاحمال الكهربائية جراء تشغيل العديد من الالات والمعدات الكهربية، بالاضافة الى اقامة الغرف المكيفة للمئات من المهندسين.

ومن جانبه قال المهندس جابر الدسوقى، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه تم استثناء منطقة مشروع محور قناة السويس من تخفيف الأحمال أثناء وقت الذروة وعلى مدار الساعة، ليتمكنوا من مباشرة عملهم بشكل جيد قائلا “شرف لكل مصرى أن يشارك فى هذا المشروع”، حسب قوله.

يذكر ان مشروع تنمية توشكى في عهد الرئيس المخلوع مبارك، قد تم تقديمه على انه مشروع المستقبل، وتم استنزاف الملايين من ميزانية الدولة في مشروع ليتضح بعد ذلك انه عديم الجدوى حسب اراء وتأكيدات خبراء الزراعة.

اضف تعليق للنشر فورا