النادي الأهلى

الكاف يبلغ الأهلي بموعد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

الكاف يبلغ الأهلي بموعد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي – أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مسؤولي النادي الأهلي، بإقامة مباراة الذهاب من الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم السبت القادم الموافق 28 أكتوبر الجاري.

حيث تلقوا مسؤولي النادي الأهلي خطاباً من الكاف أبلغهم خلاله بإقامة المباراة في السابعة من مساء السبت القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وكان الاهلي قد تأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا بعدما تفوق على النجم الساحلي التونسي بسبعة أهداف لأربعة في مجموع مبارتي الذهاب والعودة من قبل النهائي.

وسيلتقي الأهلي مع الوداد ذهاباً في برج العرب بالأسكندرية يوم السبت القادم، على أن يلتقيا سوياً في المغرب بمباراة العودة في الأسبوع التالي مباشرة.

وكان الوداد قد تأهل إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على اتحاد العاصمة الجزائري في الدور قبل النهائي، ليجدد مواجهته مع الأهلي بعدما ألتقيا في دور المجموعات خلال البطولة الحالية.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد طلب اللعب أمام الوداد في برج العرب يوم الأحد القادم، إلا أن الكاف قرر اختيار يوم السبت لإقامة المباراة لأسباب تسويقية.

اضف تعليق للنشر فورا