القاسم تعليقا على فوز الأسد: شوارع دمشق خالية ونسبة التصويت 73%!

اخبار ليل ونهار – كتب الاعلامي فيصل القاسم تدوينة على صفحته الشخصية على الفيس بوك بمناسبة فوز بشار الأسد، في الانتخابات الرئاسية السورية، قال فيها: “ما أتفه الذين يحتفلون على حطام وطن!”.

واضاف القاسم في تغريدة اخرى: “في كل البلدان التي تحترم نفسها تنخفض نسبة التصويت في الانتخابات في أوقات الأزمات لأسباب موضوعية، أما عندنا فتتضاعف ما شاء الله. بالأمس قالوا إن الإقبال منقطع النظير على صناديق الاقتراع في دمشق، بينما كانت شوارع دمشق فارغة حب أهل دمشق انفسهم ، وحتى الحواجز خالية من الناس. مع ذلك صوت 73% من الدمشقيين بقدرة قادر،المثل يقول: عندما يمشي الإنسان في الظلام ويشعر بالخوف يغني بصوت عال جداً.”.

وقال في تغريدة ثالثة: “وأخيراً أجرت المخابرات السورية تنزيلات على نسبة الفوز في الاستفتاءات بلغت أكثر من 11.3.،نزلت النسبة من 99.99% الى 88.7%، ومالو”.

اضف تعليق للنشر فورا