السيسي يطالب الإعلام بالتركيز على التفاؤل

أخبار ليل ونهار – كشفت مصادر صحفية، الثلاثاء، عن تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع عدد من الإعلاميين والصحفيين، على هامش حضوره مناورة «ذات الصواري» التي نفذتها القوات البحرية بالإسكندرية، وقالت المصادر إن «السيسي أكد على عدة نقاط محددة في معرض رده على أسئلة رؤساء التحرير الذين حضروا اللقاء».

وقال السيسي في لقاءه مع الصحفيين، إن «الجيش المصري يحارب الإرهاب في الداخل فقط وليس خارج البلاد، وإن مصر تدعم الحكومة والبرلمان والجيش الليبي ولم نشارك في أي ضربات في ليبيا،وإننا نحترم سيادة الدولة الليبية».

وفي رده على سؤال حول الانتخابات المقبلة قال الرئيس:«أنا لست محسوبًا على أحد ولا أحد محسوب عليا، ومستعد لدعم كافة الأحزاب».

وأضاف السيسي: «لابد أن يركز الإعلام على التفاؤل لبعث الأمل في نفوس المواطنين، وأن نكون مدركين لأبعاد الأمن القومي المصري».

وقال إن «القوات المسلحة جزء أصيل من الدولة المصرية، والأيام المقبلة ستقام مناورة كبيرة للقوات الجوية سنرى فيها عروضاً مختلفة».

وأضاف السيسي: «لن أعلن أي مشروع قومي للشعب إلا بعد أن أكون واثقاً أن له أرضية صلبة ومتأكد من نجاحه، وطول ما الشعب المصري إيد واحدة وواقف خلف جيشه وشرطته لا أخشى شيئًا».

حضر اللقاء رؤساء مجالس إدارات مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم ودار التحرير ووكالة أنباء الشرق الأوسط، بالإضافة لعدد من رؤساء التحرير.

اضف تعليق للنشر فورا