السيسي يتصل بمرتضى منصور: نحن وراءك

أخبار ليل ونهار – قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا، الأربعاء، من الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاطمئنان عليه بعد تعرضه لمحاولة اغتيال مطلع الأسبوع الجاري، كما هنأه برئاسة لجنة الأندية.

وأضاف مرتضى منصور: «السيسي قال لي بالحرف الواحد نحن وراءك في معركتك، لأنها معركة وطن ضد الإرهاب، نقدر دور الشباب وتشجيعهم للكرة ولكن نرفض البلطجة والإرهاب».

وطلب مرتضى منصور من الرئيس عبدالفتاح السيسي عقد اجتماع عاجل مع لجنة الأندية، حيث رحب الأخير وأكد أنه سيتم تحديد موعد خلال 48 ساعة من أجل عقد الجلسة، وأنه يعلم أن الأندية لها دور كبير، لا يقتصر فقط على شراء لاعب، وإنما عليها إخراج شباب واعٍ مهتم بشؤون الوطن.

وأشار مرتضى منصور إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك وباسم الجمعية العمومية أصدر بيانًا لتحية عبدالفتاح السيسي وتوجيه الشكر له على اهتمامه.

واشتعلت أزمة كبيرة بين مرتضى منصور ورابطة ألتراس «وايت نايتس»، انتهت بإتهامه للألتراس يمحاولة اغتيال، حيث تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الرابطة، وأصدرت النيابة أوامر بضبط وإحضار مجموعة كبيرة من أعضاء الرابطة.

كان مرتضى منصور، قال في تصريحات سابقة، «عاتب على الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه لم يتصل بي بعد تعرضي لمحاولة اغتيال».

وأشار إلى أنه بعد تعرضه للاغتيال مؤخرًا كان ينتظر «أحدًا من مؤسسة الرئاسة يتصل للاطمئنان علىّ ويطيب خاطري، العالم كله كلمني وجميع وكالات الأنباء، ووزير الداخلية ورئيس الحكومة إبراهيم محلب»، وهو ما حدث.

اضف تعليق للنشر فورا