عبدالفتاح السيسي

السيسي قبل ساعات من مظاهرات 25 ابريل: حافظوا على مؤسسات الدولة

اخبار ليل ونهار. السيسي قبل ساعات من مظاهرات 25 ابريل: حافظوا على مؤسسات الدولة

قال السيسي في بيان مسجل، اليوم الأحد 24/4/2016، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، قبل ساعات من مظاهرات 25 ابريل: “حافظوا على مؤسسات الدولة، نحن دولة قانون، والقوات المسلحة المصرية، التي هي من الشعب ومن أجل الشعب، تعي وتقدم التراب الوطني ولم تفرط في حبة رمل من أرض مصر، ولا تدخر جهدا للحفاظ على الأرض وتنميتها وصيانتها”.

وأضاف قائلا “شعب مصر العظيم لا يكتمل احتفالنا بسيناء دون أن نتذكر شهداء مصر الأبرار وأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية.. أبدا لن ننساكم أو ننسى أبنائكم”

وأكمل “رجال مصر البواسل وشهداء الشرطة الأوفياء.. أطمئن الجميع بأن نشاط جميع التنظميات التي تهدد أمن الوطن ينحسر، ولن تنجح المحاولات للنيل من عزيمتنا، التي ستثمر عن تنمية مستدامة لتلك الارض الغالية”.

واستكمل “إن السلام الذي حققته مصر بانتصارتها، سلام يقوم على الحق والعدل، وستظل ملتزمة به، وبقدرة القوات المسلحة الباسلة، تبذل قصارى جهدها لتحقيق سلام شامل في الشرق الأوسط”.

ردود افعال النشطاء

علق “عمرو عبدالهادى” عضو مؤسس جبة الضمير فى تغريدة له عبر موقع التواصل الأجتماعى “تويتر” على كلمة السيسي التى القاها منذو قليل فى ذكرى تحرير سيناء قائلا: “السيسي بيتوعد باسم الجيش، المصريين الي نازلين في 25 ابريل احتجاجا على بيع الجزيرتين”.

كما علق المهندس “حاتم عزام” البرلماني السابق وأحد قادة المعارضة وعضو حزب الوسط على كلمة السيسي اليوم الذى القاها فى ذكرى تحرير سيناء قبل قليل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى”تويتر” قائلا: “يسقط يسقط حكم العسكر”.

في حين علق الصحفى “سامى كمال ” على كلمة السيسي اليوم الذى القاها فى ذكرى تحرير سيناء قبل قليل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى”تويتر” قائلا: “نعم نساند مصرنا العظيمة الغالية لتعود قائدة العرب بإسقاط السيسي الفاشل الذي باع الأرض”.

شاهد الخطاب كاملا

2 تعليقات على “السيسي قبل ساعات من مظاهرات 25 ابريل: حافظوا على مؤسسات الدولة

اضف تعليق للنشر فورا