الزمالك

الزمالك يواصل التخبط.. إستمرار نيبوشا وتجميد نشاط هاني العتال

إستمرار نيبوشا وتجميد نشاط هاني العتال – أعلن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على الكرة عن استمرار نيبوشا في منصب المدير الفني للزمالك، خلال الفترة الحالية، بعد الجلسة التي عقدها معه.

ثارت التكهنات حول مستقبل نيبوشا، وترددت أنباء عن رغبة النادي الأبيض في رحيله عقب الخسارة أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز، واستقراره في المركز الخامس بجدول الترتيب.

وقال يوسف عقب الجلسة التي عقدها مع المدير الفني المونتنيجري أنه سيستمر خلال الفترة الحالية في منصل المدير الفني.

ويدخل الزمالك بداية من غدا السبت في استعدادات من أجل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، ليبحث عن الفوز الذي غاب عن الفريق خلال الجولات الثلاث الماضية.

وشدد عضو مجلس الزمالك انه لم يتم فتح ملف اضافة اعضاء جدد للجهاز الفني من عدمه حتى الآن والقرار الرسمي الوحيد هو استمرار نيبوشا دون وجود اضافات.

واجتمع نيبوشا مع مرتضى منصور عقب جلسته مع إسماعيل يوسف، وتم الاستقرار على استمرار المدير الفني دون إجراء أي تعديلات.

وتقرر أن يقود نيبوشا تدريب الفريق الأبيض يوم السبت استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الـ14 للدوري.

من ناحية أخرى كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار مجلس الادارة بتجميد نشاط هاني مجدي حجاج «هاني العتال» عضو النادي لحين انتهاء التحقيق معه.

وأضاف منصور خلال المؤتمر الصحفي أنه تمت دعوة عبدالله جورج عضو المجلس للاجتماع اليوم لكنه لم يحضر وليست هناك أي مشكلة في حضوره الجلسة المقبلة.

اضف تعليق للنشر فورا