الزمالك

الزمالك يفشل أمام إنبي ويستقر في المركز الخامس بالدوري

الزمالك يفشل أمام إنبي ويستقر في المركز الخامس بالدوري – رغم التدعيمات الجديدة التي شملت أغلى صفقة في تاريخ النادي، فشل الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري المصري التي أقيمت على ملعب بتروسبورت وانتهت (0-0).

الزمالك خاض المباراة بالصفقة الأغلى في تاريخه اللاعب محمد عنتر الذي انتقل من الأسيوطي مقابل (15 مليون جنيه)، بالإضافة إلى الوافدان حديثاً نانا بوكو وعماد فتحي.

التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 33 نقطة ليظل في المركز الخامس بفارق نقطة عن إنبي الذي ارتفع رصيده إلى 32 نقطة في المرتبة السادسة في الجدول، ليتسع الفارق بين الأبيض والأهلي المتصدر إلى 18 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة للأهلي.

ملخص المباراة

الزمالك كاد أن يتقدم مبكراً في الدقيقة 7 بعد عرضية من ركلة ثابتة نفذها أبو الفتوح لتذهب إلى رأس كاسونجو في منطقة الجزاء لكن مهاجم الأبيض أهدى الكرة بسهولة إلى حارس إنبي.

وكان أبو بكر ديارا قريباً للغاية من الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 33 بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى في منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة علت عارضة الشناوي وسط ندم كبير من اللاعب على إهدار فرصة قريبة.

كاسونجو رفض هدية نانا بوكو في الدقيقة 45 بعد أن تلقى تمريره من شريكه الهجومي انفرد على إثرها بالحارس تماماً لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة ليطيح بأحلام فريقه في التسجيل قبل الدخول لغرف الملابس.

محمد مجدي انطلق في دفاعات الزمالك ليحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 69 نفذها مجدي بقذيفة ردها القائم الأيمن للحارس أحمد الشناوي الذي فشل في اللحاق بالكرة لكن القائم أنقذه.

نانا بوكو كان قريباً من الرد السريع في الدقيقة 70 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء سيطر عليها بنجاح وسدد كرة أرضية ذهبت إلى منتصف المرمى ليتصدى لها عماد السيد على مرتين.

وفي الدقائق الأخيرة لم ينجح الزمالك في صناعة فرص خطيرة من أجل خطف هدف الانتصار بينما اكتفى إنبي بالتأمين الدفاعي دون محاولات على مرمى أحمد الشناوي لينتهي اللقاء سلبياً دون أهداف.

اضف تعليق للنشر فورا