الزمالك

الزمالك يفاوض عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلي قبل مباراة الأهلي

الزمالك يفاوض عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلي قبل مباراة الأهلي – بدأ مسئولو نادى الزمالك فى جس نبض عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام للفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوى القادم.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات بين مسئولى الزمالك وعمرو مرعى للتفاوض معه حول الانتقال للفريق الأبيض فى الفترة القادمة وطلب اللاعب غلق هذا الملف نهائيا لحين انتهاء منافسات فريقه فى دورى أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالى.

وقاد عمرو مرعى فريق النجم الساحلى للتأهل للدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا بتسجيله هدفين فى مرمى أهلى طرابلس الليبى خلال لقاء الإياب فى دور الثمانية ليتلقى مع النادى الأهلى فى قبل النهائى.

وينوى مسئولو الزمالك تقديم عرض مالى كبير للتعاقد مع عمرو مرعى خلال الفترة القادمة ومن المنتظر فتح هذا الملف بقوة مع اقتراب الميركاتو الشتوى .

في حين أكد شادي الهادي وكيل أعمال عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، أن اللاعب مستمر مع الفريق التونسي وسعيد بالأجواء في سوسة ومع فريقه.

شدد وكيل أعمال مرعي أن اللاعب تركيزه الحالي ينصب على طموحه بالتتويج بلقب دوري أبطال مع النجم من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى تحقيق طموحه بالانضمام لمنتخب مصر.

شدد وكيل عمرو مرعي أن قيمته الحالية لا تقل عن 3 ملايين دولار ، وان قرار التفريط فيه من جانب إدارة النجم فى الوقت الحالى امر مستبعد تماما .

اضف تعليق للنشر فورا