الزمالك

الزمالك يسقط في تعادل جديد أمام أسوان بالدوري

الزمالك يسقط في تعادل جديد أمام أسوان بالدوري – سقط نادي الزمالك في فخ جديد للتعادل في الدوري المصري بعدما انتهت مباراته أمام أسوان بنتيجة سلبية مساء اليوم الخميس في الجولة 14 من الدوري المصري.

ويعد هذا التعادل هو الرابع للزمالك في الموسم الجاري من الدوري المصري، حيث خاض 11 مباراة فاز في ست منهم دون أن يتلقى أي خسارة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الزمالك قد ارتفع إلى النقطة 22 ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما أصبح رصيد أسوان سبع نقاط في المركز 16.

الشوط الأول

بداية هادئة للمباراة دون أي خطورة سواء من الزمالك أو أسوان، قبل أن يكسر أحمد رفعت جناح الأبيض الصمت في الدقيقة الخامسة عن طريق كرة عرضية رائعة ولكنها لم تجد من يترجمها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 17، لعب رفعت كرة عرضية أخرى نحو علي جبر المدافع المتقدم لمنطقة جزاء أسوان، ليحولها بشكل جيد ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للفريق المستضيف.

واستمرت الكرة في منتصف الملعب في ظل عدم نجاح أياً من الفريقين في الاستحواذ عليها، في الوقت الذي حاول فيه أسوان مباغتة لاعبي الزمالك لكن دون أن تنجح الخطة.

وحصل علي جبر على بطاقة صفراء في الدقيقة 34 من الشوط الأول، قبل أن يحصل علاء البدري ظهير أسوان على بطاقة أخرى بسبب تدخل قوي ضد باسم مرسي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حول شيكابالا كرة عرضية من ركلة ثابتة نحو علي جبر الذي لعبها برأسه، إلا أن السيد رمضان حارس أسوان أمسك بها بنجاح.

لقطة من مباراة أسوان والزمالك

الشوط الثاني

نجح أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى أسوان مع بداية النصف الثاني من اللقاء، بعدما سنحت له فرصة تصويب الكرة على حدود منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجوار القائم.

ومرر شيكابالا كرة إلى باسم مرسي في الدقيقة 54 من اللقاء ليتقدم بها إلى داخل منطقة الجزاء، إلا أن تصويبة مهاجم الزمالك جانبها الصواب ومرت إلى جانب القائم.

وسدد ستانلي اوهاويتشي مهاجم الزمالك كرة قوية من خارج منطقة في الدقيقة 60 من عمر المباراة، إلا أن قائم مرمى أسوان منعها من دخول الشباك.

الدقيقة 67 شهدت احتساب حكم المباراة ركلة ثابتة للزمالك على حدود منطقة الجزاء، حيث تصدى شيكابالا لتصويبها ونفذها بشكل جيد ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لأسوان.

وإنفرد إسلام خليفة لاعب أسوان بأحمد الشناوي حارس الزمالك في الدقيقة 77 من اللقاء بعد تمريرة رائعة من إسلام الفار، إلا أن حارس الزمالك استطاع أن يسيطر على الكرة بنجاح.

وسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 86 بعدما تلقى تمريرة من باسم مرسي، ولكن دفاع أسوان استطاع أن يخرجها بعيداً عن مرماه.

واحتسب سمير محمود عثمان ثمانية دقائق كوقت بدل من الضائع حيث شهدت ضغط مكثف من الزمالك واعتماد من أسوان على المرتدات، قبل أن ينتهي الوقت بالتعادل السلبي.

اضف تعليق للنشر فورا