الزمالك

الزمالك يحقق النصر على النصر ويصعد للمركز الثاني في الدوري (فيديو أهداف وملخص المباراة)

الزمالك يحقق النصر على النصر ويصعد للمركز الثاني في الدوري – ارتقى الزمالك للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعد نجاحه في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة على حساب فريق النصر بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري.

ملخص المباراة

أظهر فريق النصر رغبته في مباغتة الزمالك بالمنافسة مبكراً على الاستحواذ والتقدم للهجوم بعرضية خطيرة مرت من الجهة اليمنى لكنها لم تجد متابعاً أمام مرمى الشناوي في الدقائق الأولى.

ومن الجهة اليسرى استخلص العجان الكرة ليرسل عرضية متقنة في الدقيقة 13 لتمر من كاسونجو وتذهب إلى داوودا الذي حولها برأسية ضعيفة إلى أحضان الحارس.

وفي الدقيقة 18 استقبل كاسونجو عرضية أرضية من الجهة اليمنى ليحولها إلى شباك النصر ويحتفل، لكن الحكم أشار إلى تسلل مهاجم الزمالك لتعود الكرة من جديد إلى حوزة الفريق الضيف.

وحصل الزمالك على ركلة حرة من الجهة اليسرى في الدقيقة 24 ليمرر العجان إلى محمد أشرف الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية لُعبت عرضية مرت من الجميع لتجد محمود علاء أمام المرمى ليسجل بسهولة.

ووصل عبد الله جمعة بتمريرة بينية من الجهة اليمنى إلى منطقة جزاء النصر في الدقيقة 39 لينفرد تحت ضغط ويسدد بيسراه كرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني مر مدبولي من الدفاع والحارس ولعب عرضية حولها كاسونجو للشباك لكن الحكم ألغى الهدف بسبب تخطي الكرة حدود الملعب قبل أن يمرر مدبولي ليحتسب ركلة مرمى للنصر.

وسقط مدبولي في منطقة الجزاء في الدقيقة 50 ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لتنفيذها محمد أشرف “روقة” مسجلاً الهدف الثاني لفريقه بعدما سدد على يمين الحارس الذي اتجه للزاوية الأخرى.

وانفرد البديل خالد قمر في الدقيقة 90 ليفضل لعب الكرة من فوق الحارس لكن حارس مرمى النصر التقط الكرة في ثبات ليحرم مهاجم الأبيض من إضافة هدف ثالث.

وردت الهجمة لصالح فريق النصر لتصل إلى اللاعب حجاج عويس في الدقيقة الأخيرة ليسدد كرة أرضية بيسراه مرت من الحارس أحمد الشناوي ليتقلص الفارق لكن الفوز كان قد حسم لصالح الأبيض.

وفي الدقيقة 90+5 سدد أيمن حفني ركلة حرة مباشرة باتجاه مرمى النصر لكن الكرة مرت فوق العارضة لينتهي اللقاء بهدفين فقط للأبيض مقابل هدف للضيف الأحمر.

اضف تعليق للنشر فورا